يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

"برشلونة" يودع الدوري الأوروبي
15/04/2022

"برشلونة" يودع الدوري الأوروبي

أصدرت لجنة الاعتراض في الاتحاد اللبناني لكرة السلة قراراتها بشأن الطعنين المقدمين من ناديي "الرياضي" و"الحكمة"، حول الأحداث التي رافقت مباراة الفريقين الأحد الماضي.

وثبتت اللجنة فوز "الرياضي" 20-0 وخفضت عقوبة إيقاف جمهور "الرياضي" إلى مبارتين بدلا من ست مباريات، وقررت أن يلعب "الرياضي" على أرضه بالمنارة وليس على أرض محايدة والإبقاء على الغرامة المالية المفروضة على الفريق الأصفر بقيمة 50 مليون ليرة.

لاعب المنتخب التونسي لكرة السلة في بيروت

أعلن نادي "بيروت" المنافس في دوري كرة السلة اللبناني عن تعاقده رسميا مع اللاعب الدولي التونسي صالح الماجري للدفاع في المربع الذهبي للبطولة.

وينضم الماجري لزميله وائل عرقجي الذي كان محترفًا مع "الجهراء" الكويتي.

ويتصدر "بيروت" ترتيب البطولة بـ34 نقطة.

تأهل لـ"فرانكفورت" و"وستهام" و"رانجرز" و"لايبزتج" إلى نصف النهائي

ودع "برشلونة" الإسباني منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم بسقوطه أمام ضيفه "فرانكفورت" بثلاثة أهداف لهدفين في إياب الدور ربع النهائي، ليبلغ الفريق الألماني الدور نصف النهائي حيث سيواجه "وستهام".

وسجل "برشلونة" الذي كان متأخرًا بثلاثية هدفين متأخرين في الوقت البديل عبر سارغيو بوسكتس والهولندي منفيس ديباي من ركلة جزاء.

وتغلب "وستهام" على "ليون" بثلاثية ليبلغ مربع الكبار، بعدما تعادل ذهابا بهدف لهدف.

وعبر "لايبزتج" الألماني إلى دور الأربعة بتغلبه على مضيفه "اتلنتا" الإيطالي بهدفين، ليضرب موعدا مع "رانجرز" الاسكوتلندي والذي تخطى براغا البرتغالي بثلاثة أهداف لهدف.

وتقام مباريات الدور النصف النهائي في الثامن والعشرين من الجاري.

فضيحة في "برشلونة"

في خطوة غير مسبوقة، باع عدد كبير من جمهور نادي "برشلونة" الذين يحملون التذاكر الموسمية تذاكرهم في السوق السوداء للمشجعين الألمان القادمين بالآلاف، ليظهر فريق "برشلونة" في معقله وكأنه يلعب خارج أرضه.

وقد استنكر رئيس البيلوغرانا خوان لابورت ما جرى كاشفا عن فتح تحقيق لمعرفة ما حصل.

إقرأ المزيد في: رياضة