يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

وفد من حزب الله يزور المطران إبراهيم في مشغرة للتهنئة بالأعياد 
19/04/2022

وفد من حزب الله يزور المطران إبراهيم في مشغرة للتهنئة بالأعياد 

زار وفد من قيادة حزب الله في البقاع الغربي وفي مقدمته مسؤول البقاع الغربي الشيخ محمد حمّادي رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران إبراهيم مخايل إبراهيم في كنيسة سيدة النياح في مشغرة للتهنئة بالأعياد. 

وخلال الزيارة، قال الشيخ حمادي: "إننا نشاطركم الفرح والسرور بهذا العيد، ونتمنى من الله أن يديم الطمأنينة والاستقرار، مبتهلين إلى الله أن يعيش كل لبنان حالة السرور والاطمئنان والتخلص من المشاكل والعقبات التي وضعوها ليعود لبنان وطن السلام والمحبة والتعاون والتعايش والوطن الأبدي لكل الصادقين والصالحين".

وفد من حزب الله يزور المطران إبراهيم في مشغرة للتهنئة بالأعياد 

وتابع الشيخ حمادي "إننا قادرون إذا ما وضعنا أيدينا بأيدي بعض أن نعيد بلدتنا مشغرة ووطننا لبنان إلى سابق عهده رغمًا عن كل الحاقدين والمستكبرين والمفرقين، وسنبقى نلتقي سويًا ونُري الأعداء أننا شعب لبناني واحد يطمح إلى السلام والمحبة والاستقرار وسنرفض كل أنواع الهيمنة والاستكبار والاحتلال ومصادرة القرار لأن اللبناني ولد حرًا وسيبقى حرًا بحول الله وبإرادة كل اللبنانين". 

بدوره، المطران ابراهيم شكر وفد حزب الله على زيارته ومعايدته، وقال: "نضم صوتنا إلى صوتكم لتبقى مشغرة رمزا للعيش الواحد كما كانت على الدوام"، وأكد أن الوجود المسيحي هو حاجة للشرق بأجمعه وليس خيارًا، ولا يمكن الاستغناء عنه.

 

البقاع الغربيزحلة

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل