alahedmemoriz

لبنان

 عز الدين يتفقّد العمل في سراي صور

28/04/2022

 عز الدين يتفقّد العمل في سراي صور

جال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين في أقسام سرايا مدينة صور، مطلعًا على سير العمل ومسجّلًا المطالب والحاجات، ومستمعًا إلى المواطنين الذين صادفهم خلال تنقاله بين أقسام السراي.

وخلال الجولة، التقى عز الدين بقائمقام صور محمد جفال في مكتبه، حيث رحب بالنائب والوفد المرافق له، مودعًا عز الدين سلسلةً من الحاجات والمتطلبات الأساسية التي يحتاجها السراي، إضافة إلى مطالب القضاء التنموية.

كما التقى عز الدين مأمورة النفوس في صور الاستاذة مريم حيدر، التي عرضت له الصعوبات التي تواجهها لا سيما لناحية قلة عدد الموظفين الذين لا يستطيعون تلبية الحاجات الكبيرة للمواطنين، خاصة مع اقتراب موعد الاستحقاق الانتخابي، وزيادة الطلب على إخراجات القيد بشكل كبير جدًا، ليصار بعدها إلى العمل على إصدار بطاقات الهوية.

 عز الدين يتفقّد العمل في سراي صور

بدوره، عز الدين رأى أنَّ ما يحصل في دائرة النفوس في مدينة صور وعدم القدرة على تلبية طلبات المواطنين بالشكل المطلوب، يعبّر عن مأساة إدارية، وأن هذه الدولة بمؤسساتها تعاني من مشاكل كثيرة.

وأكد أنَّه لا يمكن أن تكون دائرة على تماس مع مصالح الناس اليومية واللحظوية بهذا الشكل، خاصة وأن وظيفتها تكمُن في إنجاز معاملات أساسية يحتاجها المواطن في الدوائر الرسمية أو في القضايا الحيوية. 

وشدد على ضرورة إيجاد حل سريع للمشاكل التي تعاني منها دائرة النفوس في صور وفق القانون، مشيرًا إلى أنَّه سيطرح العديد من الحلول على مدير عام الأحوال الشخصية في وزارة الداخلية العميد الياس الخوري، آملاً أن يتم حل هذه المشكلة في القريب العاجل.

وهنّأ عز الدين العاملين في السرايا وفي مختلف أقسامها على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل خدمة المواطن اللبناني، لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها الموظفون مع تدني قيمة رواتبهم.
 عز الدين يتفقّد العمل في سراي صور

لبنانحسن عز الدينصور

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة