طوفان الأقصى

اليمن

السيد الحوثي في يوم القدس العالمي: المعركة مع العدو الصهيوني مفتوحة في كل مجالات الحياة
28/04/2022

السيد الحوثي في يوم القدس العالمي: المعركة مع العدو الصهيوني مفتوحة في كل مجالات الحياة

أكد قائد حركة "أنصار الله" في اليمن السيد عبد الملك الحوثي في كلمة له بمناسبة يوم القدس العالمي أنّ "الإمام الخميني (قدس سره) أراد من إعلان يوم القدس استنهاض المسلمين وتذكيرهم بمسؤوليتهم تجاه فلسطين ومقدساتها وأراد إبقاء مشاعر الرفض للصهاينة حية في نفوس المسلمين".

واعتبر أنّ يوم القدس العالمي مناسبة لرفع مستوى الوعي الذي يُعدّ أوّل متطلبات المعركة مع العدو وهو يوم التعبئة العامة للمسلمين وإعلان الموقف الحق تجاه القضية الفلسطينية، مشيرًا الى أنّ الكيان الصهيوني وخلفه اللوبي الصهيوني في العالم هو عدو للإسلام والمسلمين ويجب أن يتخذوه عدوًا.

ورأى أنّه مع استمرار جهود المنافقين لتغيير النظرة للعدو "الإسرائيلي" تزداد أهمية إحياء يوم القدس العالمي، مشددًا على أن العداء للإسلام والمسلمين بالنسبة للكيان الصهيوني هو عقيدة وثقافة وفكر.

ودعا السيد الحوثي الشعب اليمني العزيز للخروج غدًا في مسيرات يوم القدس العالمي، لافتًا الى أنّ دور شعبنا في هذه المعادلات ثابت وسنبقى نتكامل مع كل أحرار الأمة صفًا واحدًا ضد العدو "الإسرائيلي".

ولفت الى أنّ واقع العدو "الإسرائيلي" القائم على الإفساد هو في أصله واقع ضعيف ويؤكد على حتمية زوال هذا الكيان المصطنع الذي قام على ارتكاب الجرائم واغتصاب الأرض ومصادرة الحقوق واحتلال بلاد المسلمين.
    
وفيما خصّ تطبيع بعض الأنظمة العربية، بيّن السيد الحوثي أنّ إعلام العدو بات يتحدث عن أنّ المافيا الصهيونية جعلت من الإمارات أهم وكر لها، فالنظامان الإماراتي والسعودي وآل خليفة في البحرين ومن معهم يسخرون كل وسائلهم الإعلامية للتقارب مع العدو.

ولفت السيد الحوثي إلى أنّ "خيارات التنصل عن المسؤولية والسكوت والاستسلام هي خيارات تصب في صالح العدو"، وأكد أنّ "المعركة مع العدو الإسرائيلي معركة مفتوحة في كل مجالات الحياة".

وختم السيد الحوثي قائلاً إنّه "مع استمرار جهود المنافقين لتغيير النظرة للعدو "الإسرائيلي" تزداد أهمية إحياء يوم القدس العالمي الذي يجب أن يكون مناسبة لرفع مستوى الوعي الذي يعد أول متطلبات المعركة مع العدو".

السيد عبد الملك بدر الدين الحوثييوم القدس العالمي

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة