طوفان الأقصى

رياضة

تعادل لمانشستر يونايتد مع تشلسي في الدوري الممتاز
29/04/2022

تعادل لمانشستر يونايتد مع تشلسي في الدوري الممتاز

أفلت مانشستر يونايتد الإنجليزي من تلقي الهزيمة الثالثة تواليًا في الدوري بعدما أنقذه نجمه المخضرم كرستيانو رونالدو بتسجيله هدف التعادل في مرمى ضيفه تشلسي في اللقاء الذي جمع الفريقين على مسرح الأحلام وهو مقدم من الجولة السابعة والثلاثين من البطولة، ليرفع البلوز رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث، بينما تضائلت فرص "مانشستر يونايتد" بحجز مقعد مؤهل لدوري الأبطال بعدما رفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز السادس.

وافتتح الاسباني ماركوس انلونسو مجال التسجيل للزوار في الدقيقة الـ 60 ليرد البرتغالي رونالدو بهدف التعادل بعد دقيقتين ليرفع صاروخ مادارا رصيده إلى 17 هدفًا في الدوري متساويًا مع نجم توتنهام الكوري الجنوبي هيونغ مين سو خلف المصري محمد صلاح نجم ليفربول وصاحب الـ 22 هدفًا.

انتصار لفرانكفورت ولايبزيغ في الدوري الأوروبي

في سياق آخر، قطع "آينتراخت فرانكفورت" شوطًا مهمًا نحو بلوغ نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه على مضيفه "وستهام يونايتيد" بهدفين لهدف في ذهاب الدور نصف النهائي.

وخطا "لايبزيغ" خطوة نحو المشهد الختامي للمسابقة القارية بفوزه على ضيفه "رينجرز الاسكتلندي" بهدف ليكون بحاجة للتعادل في مباراة الإياب للعبور إلى النهائي.

تعادل للستر وفوز لفاينورد في دوري المؤتمر الأوروبي

من جهته، تغلب "فاينورد" الهولندي على "مرسيليا" بهدفين لهدف في ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

وحسم التعادل الايجابي بهدف لهدف مواجهة "لستر سيتي" مع "روما" ليؤجل الحسم إلى موقعة الإياب.

"ليفربول" يمدد عقد مدربه

وقد أعلن نادي "ليفربول" الإنجليزي تجديد عقد مدربه الألماني يورغن كلوب حتى صيف العام 2026 ليواصل المدرب الألماني مغامرته مع "الريدز" التي بدأت قبل خمس سنوات.

وعلق كلوب في حديث لموقع النادي على خبر التجديد بالقول إن هناك الكثير من الكلمات التي يمكن استخدامها لوصف شعوري من سعادة وتواضع وفخر.

"تشلسي" يلعب في الوقت الضائع ويجب بيعه

قالت وزيرة الدولة لشؤون الثقافة والاعلام والرياضة البريطانية نديان دوريس إن الوقت ينفد أمام نادي "تشلسي" لإتمام عملية بيعه ويجب أن يتم ذلك خلال أسابيع.

ولفتت الى أن تشلسي يلعب حاليًا بالوقت المحتسب بدل عن ضائع وليس أمامه سوى أسابيع قليلة لاتمام عملية بيعه.

وكان الملياردير الروسي رومان ابراهيموفيتش مالك البلوز عرض النادي للبيع نهاية شباط الماضي عقب العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا قبل أن تفرض الحكومة البريطانية عقوبة على الملياردير الروسي وتجمد كل أصوله وأمواله وممتلكاته.

ولا يستطيع النادي اللندني التعاقد مع أي لاعب أو تجديد عقود لاعبيه.

مدرب سان جرمان يؤكد بقاءه مع الفريق الباريسي إلى جانب نجم الفريق مبابي

من جهته، أكد المدير الفني لنادي "باريس سان جرمان" بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم الأرجنتيني "ماورتسيو بوتشنتينو" خلال مؤتمر صحافي استمراره مع الفريق الباريسي الموسم المقبل، وردًا على سؤال أكد بقاءه بنسبة مئة بالمئة، كما شدد على بقاء مهاجم الفريق الهداف كليان مبابي الذي ينتهي عقده نهاية حزيران المقبل.

وقال بوتشنتينو إنني أعتقد أن مبابي سيبقى بنسبة مئة بالمئة لكن بعد ذلك لا يمكن التكهن بما سيحدث بكرة القدم بل يمكن توقع الكثير من الاحتمالات.

إقرأ المزيد في: رياضة