ramadan2024

لبنان

الشيخ البغدادي: لمواجهة المشروع الأمريكي والانتصار على الفاسدين 
29/04/2022

الشيخ البغدادي: لمواجهة المشروع الأمريكي والانتصار على الفاسدين 

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي وجوب المشاركة في الانتخابات النيابية بفعالية؛ كونها تُشكّل انتصارًا على المشروع الأمريكي في لبنان الذي يستخدم الحصار الاقتصادي مضافًا لتحميل الضحية مسؤولية ما وصلت إليه الأوضاع، لذلك ندعوكم لعدم السقوط في أوهام المشككين في جدوى هذه المشاركة، فالنتائج ستكون معبرًا للحد من الهيمنة على قرار لبنان.

كلام الشيخ البغدادي جاء خلال مشاركته في الندوة الفكرية بمناسبة اليوم العالمي للقدس التي نظّمها مركز الإمام الخميني الثقافي في بنت جبيل.

واعتبر أن تحرير فلسطين لم يعد حلمًا وإنّما بقاء الكيان هو الحلم، وهذه هي الحقيقة الواضحة التي يمكن أن يراها حتى من لا يبصر كثيرًا.

وأضاف أن كل المحاولات الأمريكية لتركيع محور المقاومة، ولبسط الهيمنة على منابع النفط باءت بالفشل، كما أنه عندما تنهار "إسرائيل" ستنهار معها كل المنظومة التي ربطت مصيرها بمصير هذا الكيان وسيتحول مشروع التطبيع إلى لعنة عليهم.

وختم الشيخ البغدادي: "بمناسبة يوم القدس العالمي، أصبحنا اليوم في محور المقاومة ببركة تراكم الخبرات والأعمال الجهادية قادرين على خوض المنازلات الكبرى وإلحاق الهزائم بعدونا فيما لو فكر بارتكاب حماقة الاعتداء علينا".

يوم القدس العالمي

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل