يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

رعد: إجراء الانتخابات خطوة متقدمة
29/04/2022

رعد: إجراء الانتخابات خطوة متقدمة

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أننا كما قهرنا الاحتلال سنعطي التفاتة خاصة واستثنائية للوضع الاقتصادي وإعادة التأسيس في بنى الدولة حتى تستقيم الأمور مجددًا.

وخلال لقاء سياسي أُقيم في بلدة حبوش، قال رعد إننا لا نطلب تغييرًا جذريًا، فإن لم يحدث تغيير واسع في المنطقة من حولنا فلن يحصل تطوّر نوعي في الواقع السياسي اللبناني. وأضاف رعد إننا نريد حدّا أدنى من توفّر مقوّمات التصرّف المسؤول من قبل الدولة مع رعاياها ومواطنيها وهذا ما نطمح إليه في مستقبل الأيام.

وتابع رعد: "لا يظن أحد أن تعطيل الانتخابات هو لمصلحة البلد، بل تعطيلها سيعود بنا إلى الوراء"، معتبرًا أن إجراء الانتخابات على علّاتها في هذا الظرف هو خطوة متقدمة يجب أن نخطوها.

ولفت رعد إلى أن كل من قدموا البرنامج الانتخابي وشعارهم لا لسلاح المقاومة أرادوا إبلاغنا رسالة واضحة لن نفهمها غير ذلك، وهي من يقول لا لسلاح المقاومة يعني نعم لمصالحة "إسرائيل"  و"أهلا وسهلا بها".

وشدد رعد على أن ما نملكه هو المصداقية، ولا يوجد لدينا أرصدة في المصارف لنوزّعها على العالم، ولا أحلام ورديّة ننثرها بين الجمهور، بل إننا وجمهورنا كتفًا الى كتف سنخوض هذه المعركة وسنتصدّى من أجل أن نبني بلدنا ليستجيب لتطلعاتنا.
 

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل