طوفان الأقصى

لبنان

المرشح رائد برو: سنكون الصوت لكلّ القرى الجبيلية والكسروانية 
30/04/2022

المرشح رائد برو: سنكون الصوت لكلّ القرى الجبيلية والكسروانية 

أكّد مرشح الثنائي في دائرة جبيل - كسروان رائد برو "أنّ أهمية هذا الترشيح يكمن في رفع الحرمان عن بلاد جبيل وكسروان ونيلهم لأبسط حقوقهم..".

كلام برو جاء خلال لقاء مع أهالي بلدة أفقا وعشيرة آل زعيتر بحضور الشيخ حسين شمص مسؤول حزب الله في جبيل كسروان، الدكتور نبيه شمص مسؤول الماكينة الانتخابية لحركة أمل في جبيل كسروان، رئيس بلدية أفقا عباس زعيتر ومخاتير وأبناء عشيرة آل زعيتر.

وتابع برّو "الثنائي، لم يهتموا بالناس وبأوجاعهم فقط خلال فترة الانتخابات، بل كان حضورهم بين الناس ومساندتهم بشكل دائم"، مشيرًا إلى "أنَّ أهمية هذا الترشيح يكمن في رفع الحرمان عن بلاد جبيل وكسروان الذي يطالهم ويجب أن يحصلوا على أبسط حقوقهم".

وأضاف برو: "نحن نعدكم أننا سنكون الصوت لكل القرى الجبيلية والكسروانية، وسنكون الصوت لكل ناخب جبيلي وكسرواني في الادارات والوزارات وخاصة في بلداتنا".

ولفت برو إلى "أنَّ العلاقة بين حركة أمل وحزب الله كثنائي هي علاقة متينة ولن يختلفوا أبدًا مهما حاولوا التفريق بينهما ونحن مطمئنون جدًا"، مشيرًا إلى أنَّه "في 15 أيار، بعزيمة الشعب سينتصر صندوق العيش المشترك والوحدة ونهج الإمام المغيب السيد موسى الصدر وسوف نكون كتلة ناخبة كما نريد وليس كما يريد الآخر".

ودعا برو ختاماً إلى "المشاركة الكثيفه يوم 15 أيار لأن معركة جبيل وكسروان هي معركة كلّ لبنان".

الانتخابات

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل