ramadan2024

لبنان

التعبئة التربوية لحزب الله تختتم أنشطتها بيوم القدس في صيدا والجوار 
01/05/2022

التعبئة التربوية لحزب الله تختتم أنشطتها بيوم القدس في صيدا والجوار 

أقامت التعبئة الرياضيه في حزب الله بمنطقة صيدا مباراة ودية فى لعبة كرة القدم على ملعب الفوكس بين نادي المصطفى الرياضى صيدا ونادي القسطل الرياضى الميه وميه وانتهت بفوز المصطفى 2 - 1، وذلك إحياء" ليوم القدس العالمي وتحت شعار "القدس هي المحور".

وتقدم الحضور  إمام مسجد الغفران فى صيدا فضيلة الشيخ حسام العيلانى ومسؤول منطقة صيدا فى حزب الله الشيخ زيد ضاهر ، المسؤول الرياضى الحاج سمير ناصر ، والاخ علي الزينو مسؤول شعبة عين الحلوة في حزب الله، مسؤول الشوون الإدارية في إقليم حركة فتح في لبنان غالب الصالح، المدقق المالي في الاتحاد الفلسطيني في لبنان احمد موسى، مسؤول اعلام حركة فتح منطقة صيدا يوسف زريعي، رئيس نادي القسطل محمد شبلي وأمين السر محمد يوسف زيدان، والمدرب والحكم الكابتن هلال كاعين الكابتن اياد فرهود  وحضور فريق الإسعاف والطوارئ فى الهيئة الصحية الاسلاميه وجمهور غفير. من محبى لعبة كرة القدم.

التعبئة التربوية لحزب الله تختتم أنشطتها بيوم القدس في صيدا والجوار 

وفي الختام تم تسليم كأس المركز الاول للكابتن محمد نجم كابتن نادى المصطفى  وكأس المركز الثاني لنادى القسطل الرياضى الميه وميه، وتم توزيع الميداليات على حكم المباراة مالك حبلى والكوتش محمد الصباغ والاعلامي اديب عنانى على تغطيته للمباراة.

وللمناسبة قام نادي الباقر للكاراتيه بإختبار ترفيع أحزمة للمتدربين حيث قام المدرب علي بدر الدين من نادي الهدى حارة صيدا بإجراء الإختبار وترفيع  أحزمة لـ 10 متدربين.

كما نظمت التعبئة الرياضية في بنعفول دورة في كرة القدم اختتمت بمباراة بين فريقي التضامن بنعفول والوفاء بنعفول، حيث فاز فريق الوفاء بنعفول بنتيجة (3_2) بحضور مسؤول الشعبة الحاج محمد كحيل والمسؤول الرياضي في بنعفول وتم توزيع الجوائز على الفائزين.

 

وبمناسبة يوم القدس العالمي نظمت التعبئة الرياضية ونادي الهدى الرياضي في حارة صيدا بطولة في كرة الطاولة في مجمع سيد الشهداء-حارة صيدا في جو رياضي وتنافسي رائع التعبئة التربوية لحزب الله تختتم أنشطتها بيوم القدس في صيدا والجوار بمشاركة 25 لاعبًا وفي نهاية المباراة جرى توزيع الجوائز والميداليات على الفائزين الذي توزعوا على فئتين.

فئة الكبار
مركز اول: علي الكرار فنيش
مركز ثاني: محمد صالح
مركز ثالث : علي عوض

فئة الصغار
مركز اول: حسين عوض
مركز ثاني : عباس صالح

كما نظمت التعبئة الرياضية في مدينة صيدا بطولة بكرة الطاولة فب قاعة مجمع الزهراء ، توج فيها اللاعب خضر بزي بطلاً.

صيدا

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل