alahedmemoriz

رياضة

فوز هامّ لـ"مانشستر يونايتيد" في دوري الأبطال الأوروبي

03/05/2022

فوز هامّ لـ"مانشستر يونايتيد" في دوري الأبطال الأوروبي

حافظ "مانشستر يونايتيد" على آماله بحجز مقعد مؤهل لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم بفوزه الكبير على برانتفورد بثلاثية نظيفة في ختام الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

ورفع "الشياطين الحمر" الذي سجل لهم البرتغالي رونالدو ثنائية، رصيدهم إلى 58 نقطة في المركز السادس.

تعثر لـ"بتيس" في الليغا

فوت ريال بيتيس على نفسه فرصة تضييق الخناق على اتلاتيكو مدريد في السباق من أجل حجز مقعد مؤهل لدوري الأبطال الأوروبي بتعادله السلبي أمام خيتافي في ختام الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

الاتحاد الدولي لكرة القدم يرفض إعادة مباراة الجزائر والكاميرون

رفضت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم إعادة مباراة الجزائر والكاميرون وفقا لشكوى الاتحاد الجزائري وقررت توقيع غرامة مالية على الاتحاد الجزائري تصل ل3000 فرانك سوسري بسبب أحداث الشغب.

يذكر أن المنتخب الكاميروني تأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكما كان متوقعًا، قررت لجنة الانضباط عدم اعادة مباراة السنيغال ومصر واكتفت بفرض غرامة 180 الف دولار على الاتحاد السنيغالي.

"ليفربول" يواجه "فيا ريال" في دوري الأبطال

يستضيف "فيا ريال" الاسباني "ليفربول" الإنجليزي عند العاشرة مساء الثلاثاء ضمن إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

ويدخل الفريق الاسباني الطامح لمواصلة مشواره في أمجد البطولات لمحو آثار خسارته ذهابا بهدفين ومواصلة مفاجآته التي بدأها بإقصاء يوفنتوس فبايرن ميونخ من دوري الأبطال.

في المقابل، يدخل الريدز بقيادة الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح موقعة سراميكا بطموح تكرار الفوز وحجز مقعد في المشهد الختامي للبطولة سعيا نحو لقبه السابع في المسابقة القارية.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة