ramadan2024

لبنان

رئيس لائحة "العشائر" في دائرة البقاع يعلن انسحابه لصالح "الأمل والوفاء"
09/05/2022

رئيس لائحة "العشائر" في دائرة البقاع يعلن انسحابه لصالح "الأمل والوفاء"

أعلن رئيس لائحة "العشائر والعائلات للإنماء" في دائرة البقاع الثالثة (بعلبك - الهرمل) المرشح الدكتور مدحت زعيتر انسحابه من الاستحقاق الانتخابي لصالح لائحة "الأمل والوفاء".

وخلال مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم في منطقة الليلكي، قال زعيتر: "أشكر عشيرتي وكلَّ أبناءِ العشائرِ والعائلاتِ الّذين وقفوا معي في مسار ترشّحي إلى الانتخابات النّيابيّة".

وأضاف:" إنّ شعوري كمرشّحٍ في دائرة بعلبك الهرمل بالانتماء الأصيلِ إلى وطني الغالي لبنان، دفعني إلى العمل على أن أكون جنديًّا وساعدًا منَ السّواعدِ المُسْهِمَةِ في إعلاء رايةِ هذا الوطنِ في بقاعِنا الأشمِّ". 

وتابع رئيس لائحة "العشائر": "وحيثُ أنَّ مقاومتَنا الغالية تتعرّض إلى ضغوطٍ شتّى تحاولُ النّيْلَ من دورِها الوطنيّ، ولأنَّ التّحدّياتِ على مشارفِ أيّام الانتخاباتِ كثيرةٌ، ولأنّني أشعرُ بكِبَرِ المسؤوليّةِ، ولم أَعْتَدْ، كإبنِ عشيرةٍ، على تقديم مصلحتي الشّخصيّةِ أو المناطقيّةِ على مصلحةِ الوطنِ، فإنّني بعد التّشاورِ مع أهلي وأحبائي، قرّرت الانسحابَ من المنافسةِ الانتخابيّةِ لصالح لائحة الوفاء والأملِ".

وطلب من أهله "وكلّ المحبّينَ في بعلبك الهرمل، وبالأخص أبناء عشيرتي، ومن منحوني ثقتهم، ويودّون منحي أصواتهم، أن يمنحوها للائحة الأمل والوفاء، ويحفظوا للمقاومة فضلَها في تحريرِ الأرضِ، وحفظِ دماءِ الشّهداءِ".

وفي ختام مؤتمره الصحفي توجه زعيتر إلى مرشحي اللائحة وداعميها بالقول: "أشكر كلّ من آمن بي ودعمني ووقف إلى جانبي من أهلي الكرام، معاهدَكم على الإخلاص والوفاء للخطّ والنّهج المقاوم، الّذي أصبح قدرًا وليس خيارًا،  والّذي يمثّله سماحة سيّد المقاومة السيّد حسن نصرالله، حفظه الله، وحامي المقاومة وسندُها، دولة الرئيس الأخ نبيه بري، أطال الله بعمره"، مشيرًا إلى أنَّه يترك لزملائه في لائحة "العشائر والعائلات للإنماء" حرّيّةَ الرأيِ والاختيارِ لما فيه المصلحة العامّة.

لائحة الامل والوفاء

إقرأ المزيد في: لبنان