25may3

رياضة

منتخب لبنان بكرة السلة للناشئين إلى بطولة آسيا

14/05/2022

منتخب لبنان بكرة السلة للناشئين إلى بطولة آسيا

تأهل منتخب لبنان لكرة السلة للناشئين دون 16 عاما إلى نهائيات بطولة آسيا للناشئين، بعدما حقق فوزه الثالث في بطولة غرب آسيا المقامة بالعاصمة الأردنية عمان، وذلك على حساب نظيره السوري 79 63.
وحلّ ناشئو لبنان في المركز الثاني خلف إيران، وسيشارك المنتخب في بطولة أمم آسيا في حزيران المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، ويتأهل خلالها أصحاب المراكز الأربعة الأوائل إلى بطولة العالم في إسبانيا في تموز.

النجمة إلى البحرين
تغادر بعثة نادي النجمة إلى العاصمة البحرينية المنامة السبت تمهيدا للمشاركة في منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على أن يخوض النادي النبيذي أولى مبارياته الأربعاء المقبل أمام المضيف الرفاع الشرقي البحريني، قبل أن يواجه هلال القدس في الواحد والعشرين من الجاري، ليختتم المشاركة بلقاء تشرين السوري في الرابع والعشرين من الحالي.
فيما يغادر الأنصار الذي يشرف على إنهاء إجراءاته اللوجستية للسفر الأحد إلى الكويت لخوض منافسات المجموعة الأولى إلى جانب الكويت الكويتي وجبلة السوري وسيب العماني.

الوداد المغربي إلى نهائي دوري الأبطال الافريقي
بلغ الوداد المغربي نهائي دوري الأبطال الافريقي لكرة القدم بالرغم من تعادله مع ضيفه باترو اتلاتيكو الأنغولي بهدف لهدف في إياب الدور نصف النهائي مستفيدا من فوزه ذهابا خارج الديار بثلاثة أهداف لهدف، لينتظر الفائز من مواجهة الإياب في المربع الذهبي بين الأهلي حامل اللقب ومضيفه ويفاق اصطيف الجزائري، بعدما اكتسح الأهلي الفريق الجزائري برباعية ذهابا.

ليفدانفوسكي خارج بايرن ميونخ
أوشكت رحلة النجم البولندي روبرت ليفدانفوسكي على النهاية بعد ثماني سنوات أمضاها الهداف الفذ في اليانز ارينا وأحرز خلالها لقب افضل لاعب كرة قدم في العالم.
وأبلغ ليفغ إدارة بطل ألمانيا رغبته عدم تمديد عقده مع العملاق البفاري والذي ينتهي صيف العام المقبل.

كرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل