ramadan2024

لبنان

جشي: أنتم أهل العطاء والتضحية والوفاء أكّدتم ذلك في كل الميادين والساحات
16/05/2022

جشي: أنتم أهل العطاء والتضحية والوفاء أكّدتم ذلك في كل الميادين والساحات

توجّه عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الحاج حسين جشي إلى أهلنا الشرفاء الكرام قائلًا: "كيف للمرء أن يبادلكم صدق مواقفكم، ونبل مشاعركم، وثقتكم الغالية المتجددة، لم تثنكم المعاناة، ولم يحط الحرمان من عزائمكم، كنتم وما زلتم على بصيرة من أمركم، تحفظون العهد، وتبطنون الود، تبذلون بلا موانع، وتتكبدون دون أنين". وأضاف: "نحن على يقين من أنكم أهل العطاء وأهل التضحية والوفاء، أكّدتم ذلك في كل الميادين والساحات".

وفي بيان له، تابع جشي "أمام هذا العطاء الكريم، والوفاء المعهود، لا يسعني إلا أن أنحني أمام مواقفكم المشرّفة، والتزامكم الواثق، وأن أحمل مسؤولية تكليفي من جديد بكل أمانة وفخر، وعهدي لكم كما عهدكم لي، فأنتم مدار حركتنا، وقبلة أدائنا والتزامنا الثابت، وغاية عملنا، نرعى مصالحكم، ونحفظ أمانتكم".

وقال جشي: "لا يسعني في هذا المقام إلا أن أتوجه بخالص الشكر والتقدير لكل من أولاني ثقته، ولكل من تجشم العناء من بعيد أو قريب ليمنحني هذه الثقة الغالية، سائلًا المولى عز وجل أن يمنحني القوة والقدرة على أن أكون على قدر المسؤولية، وأوفّي خدمتكم المشرِّفة، وأن نكون وأخوتي في الكتلة طليعيين في إعادة بناء الدولة، دولة العدالة والمواطنة، وتطوير قوانينها، ليعود لبنان كما كان ولكل اللبنانيين".

كما "أتوجه إلى الأهالي بكل التقدير والإحترام، وأقدم اعتذاري منكم جميعًا على عدم تقبل التهاني تحسسًا منا بما يعانيه الجميع في هذه الظروف الاجتماعية والاقتصادية القاسية، سائلاً المولى عز وجل أن يبدل أحوال هذا الوطن إلى أحسن حال".

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل