طوفان الأقصى

لبنان

نواب كتلة الوفاء يشكرون أهل المقاومة على الثقة بهم: المطلوب الآن أن نتوجه للعمل فأمامنا مجال ضاغط
16/05/2022

نواب كتلة الوفاء يشكرون أهل المقاومة على الثقة بهم: المطلوب الآن أن نتوجه للعمل فأمامنا مجال ضاغط

توجه رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد بالشكر الخالص إلى كل شعبنا الوفي، وقال في تصريح لقناة المنار إن "الشعب عبّر بحماسة عن تأييده لنهج المقاومة وخطها السياسي وثقته بقيادته الحكيمة والشجاعة، وعن التأييد في كل الدوائر التي تواجد فيها مرشحون لكتلة الوفاء للمقاومة".

وشكر النائب رعد "عوائل الشهداء والجرحى والأسرى المحررين وكل الفعاليات وأهلنا الذين شاركوا بحماسة في الاستحقاق ليعبّروا عن تأييدهم الحازم للمقاومة وقيادتها ونهجها ونوابها".

وأضاف: "أهلنا هم من يستحقون التهنئة وسنواصل جولاتنا ونلقاهم في بلداتهم"، مشيرًا إلى أن "المطلوب الآن أن نتوجه إلى العمل فأمامنا مجال ضاغط يتطلب الكثير من الجهد".

وختم النائب رعد مستحضرًا "الوقفات الوطنية للحلفاء"، مؤكدًا أن المقاومة ستثبت أنها الرقم الصعب في البلد والمنطقة".

علي فياض

بدوره قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض إنه "مهما فعلنا لهذا الشعب بطينته المعطاءة نبقى مقصرين".

وأضاف في تصريح لقناة المنار إنّه "بالأمس انتخاب وغدًا عمل، ويجب أنّ ندرك أننا مقبلون على مرحلة صعبة، والمؤامرات لن تقف وبالمعنى السياسي والتشريعي مرحلة دقيقة وحساسة".

وتابع : "نشعر بكثير من الثقة والطمأنينة أننا قادرون مجددًا على تجاوز هذه التحديات"، معتبرًا أن "ما حصل تسونامي شعبي بكل معنى الكلمة وأدعو مجتمع المقاومة إلى عدم القلق والمناخ الشعبي ذو ولاء مطلق لهذه المقاومة".

حسين الحاج حسن

بدوره اعتبر عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين الحاج حسن أنه "رغم الضخ السياسي والضغط والحصار، تحققت نتيجة كبيرة بالمقاعد ونسبة المقترعين"، وأضاف: "أقول لأهلنا أن يكونوا فرحين بالإنجاز الذي حققوه، ومستعدين للمزيد من الانجازات".

رائد برو

من جهته، أكد المرشح الفائر في دائرة جبل لبنان الأولى (جبيل – كسروان) رائد برو، أن نجاح مرشح المقاومة في جبيل وكسروان له دلالة كبيرة وهو أن المقاومة هي في نسيج المنطقة وعند كل الطوائف، متوجهًا بالشكر لله وجمهور المقاومة والثنائي الوطني، وعوائل الشهداء والفعاليات.

وقال برو: إنّ "مرشح المقاومة هو مرشح جبيل وكسروان وسيحمل همّ أهلها ومعاناتهم"، مضيفًا: "كنّا شركاء مع التيار الوطني الحرّ في المسيرة والانتخابات ونجاحنا هو للكل".

وأشار برو، إلى أن "هذا الإصبع لا ينكسر وهو جزء من اليد الممدودة لكل أهالي جبيل وكسروان وللمسيحيين قبل المسلمين، وهو استمرار لدم الشهداء وكل الطيبين وجزء من السواعد التي حمت لبنان وثرواته وسيكسر ثقافة الانعزال".

أبو حمدان

أما المرشح الفائز في دائرة البقاع الأولى ـ زحلة، رامي أبو حمدان فقال في تصريح لقناة المنار: "نشكر الله على النتيجة في الانتخابات وهي لم تفاجئنا"، معتبرًا أن "الأجواء المتعلقة بالنهج كانت مدهشة وكان أهلنا أمامنا بأشواط".

وأضاف أبو حمدان: إنّ "سماحة السيد حسن نصر الله أعطانا وسامًا أن نكون بخدمة الناس، وسنكون إلى جانبهم، وسنكون في مجلس النواب على قدر ثقة الناس وبكل ما هو ممكن".

كتلة الوفاء للمقاومة

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل