alahedmemoriz

رياضة

"الأنصار" و"النجمة" يودعان كأس الإتحاد الآسيوي

25/05/2022

"الأنصار" و"النجمة" يودعان كأس الإتحاد الآسيوي

ودع ناديا "الأنصار" و"النجمة" اللبنانيان منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

فلحساب المجموعة الأولى، سحق "سيب" العماني "الأنصار" برباعية نظيفة ليتجمد رصيد الأخضر عند نقطة واحدة، فيما رفع "سيب" رصيده إلى ست نقاط. 

بدوره، خسر "النجمة" أمام "تشرين" السوري بثلاثة أهداف لهدف ليتجمد رصيد النبيذي عند أربع نقاط، وتعادل "هلال القدس" الفلسطيني مع "الرفاع الشرقي" بهدفين لكل منهما، ليتصدر "الرفاع الشرقي" ترتيب المجموعة.

وقدم المدير الفني لنادي "النجمة" التونسي طارق جرايا اعتذاره من جمهور الفريق، وقال إنه يتحمل مسؤولية الخسارة، مشيرًا إلى عدة عوامل أدت للخسارة منها ضعف التركيز وعامل الخبرة.

حفل استقبال للعهد

في سياق أخر، أقامت الشركة الراعية لنادي "العهد" حفل استقبال على شرف الفريق الذي توج بلقب الدوري اللبناني لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه تكريمًا للاعبين.

وجرى الحفل بقرية الساحة التراثية، حيث استقبل رئيس النادي تميم سليمان المهنئين بحضور مجلس الادارة.

وتقدم المباركين رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، والأمين العام وأعضاء الاتحاد والنائبين فادي علامة وأمين شري والقائم بأعمال السفارة الإيرانية حسن خليلي. ورؤساء أندية وشخصيات رياضية، وحشد من الزملاء الإعلاميين.

وأكد رئيس الاتحاد هاشم حيدر قرب الإعلان عن النظام الجديد للبطولات من أجل تحضير الأندية بشكل مبكر، وتمنى لـ "العهد" أن يبقى متميزًا.

من جهته، أكد رئيس نادي "العهد" تميم سليمان شكره للاتحاد وأعضاءه لوقوفهم في وجه من كان يعمل على تعطيل البطولة من داخل بيت الاتحاد.

بيروت يهزم الحكمة بعد التمديد ويبلغ نهائي دوري كرة السلة

من جانب أخر، بلغ نادي "بيروت" نهائي دوري كرة السلة بفوزه في المباراة الثالثة على ضيفه "الحكمة" 91 88 بعد شوط اضافي اثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 72 72 لينجح هايك ووائل عرقجي بقيادة الفريق إلى النهائي.

نادي العهد الرياضينادي الانصارنادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة