ramadan2024

لبنان

رعد إستقبل وفداً من الفصائل الفلسطينية مهنّئاً بعيد المقاومة والتحرير والفوز بالإنتخابات
26/05/2022

رعد إستقبل وفداً من الفصائل الفلسطينية مهنّئاً بعيد المقاومة والتحرير والفوز بالإنتخابات

استقبل رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج محمد رعد مسؤولي قوى التحالف الفلسطيني في لبنان بحضور عدد من نواب الكتلة أمين شري، علي عمار وعلي المقداد.

وفد قوى التحالف الفلسطيني في لبنان ضمّ كل من أمين سر التحالف مسؤول الجبهة الشعبية-القيادة العامة أبو كفاح غازي، د. أحمد عبد الهادي ممثل حركة حماس، أبو سامر ممثل الجهاد الإسلامي، أبو هاني رميض أمين سر حركة فتح الانتفاضة، أبو أحمد سالم ممثل الحزب الشيوعي الفلسطيني الثوري، مازن عبد اللطيف ممثل حركة الصاعقة، شهدي عطية ممثل حركة النضال الشعبي، وبحضور الشيخ عطاالله حمود معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله ومدير عام مكتب الكتلة الحاج سليم رشيد.

وقد جرى البحث في آخر المستجدات المحلية والإقليمية والمخيمات.

وقدّم الوفد التبريكات أولًا بفوز كتلة الوفاء للمقاومة في الانتخابات النيابية متمنين أن يكون مدخلًا لخروج لبنان من محنته، مطالبين الكتلة أن يبقى صوتها كما كان دائمًا صادحًا ومساندًا لحقوق الشعب الفلسطيني في لبنان لاسيما منحه لحقوقه الإنسانية والمدنية،   وثانيًا بالتوجه للأمين العام ولقيادة حزب الله بمناسبة عيد المقاومة والتحرير لكون هذا الانتصار كان بمثابة تحول حقيقي للبنان والمنطقة وهو الذي مهّد لانتصار سيف القدس في العام 2021، مؤكدين أنّ الانتصار هو انتصار  للوطن ولمحور المقاومة.

وبدوره، اعتبر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة بأنّ هذا النصر هو نصر لفلسطين ومقاومتها التي تعد العدة لدحر المحتل الغاصب مؤكدًا بأنّ المقاومة وكتلتها ستبقيا سنداً للشعب الفلسطيني حتى تحرير أرضه والمقدسات.

 

كتلة الوفاء للمقاومة

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل