طوفان الأقصى

رياضة

الرياضي يطيح ببيروت ويتقدم في سلسلة نهائي كرة السلة
07/06/2022

الرياضي يطيح ببيروت ويتقدم في سلسلة نهائي كرة السلة

نجح نادي الرياضي حامل اللقب، بتحقيق فوز ثمين على مضيفه بيروت 68 65 في خامس مواجهات الفريقين ضمن الدور النهائي لدوري كرة السلة اللبنانية، ليتقدم الأصفر بنتيجة 3 2 وبات على بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب في حال فوزه في المباراة السادسة على ملعبه مساء الأربعاء.

الرياضي أنهى الربع الأول متفوقا بفارق عشر نقاط 26 16، وتواصلت أسبقية الزوار في الربع الثاني الذي انتهى بنتيجة 39 30، قبل أن يقلص بيروت الفارق إلى سبع نقاط نهاية الربع الثالث 53 46، وواصل بيروت مده الهجومي ليصبح على مقربة من التعادل إلا أن ثلاثية المخضرم ايلي شمعون الغيت بعد العودة لمشاهدة الحالة في الثانية الأخيرة ليتبين ان التسديدة خرجت بعد انتهاء الوقت بجزء من الثانية.
وقدم رجال المدرب جورج جعجع أداء بطوليًا طوال فترات اللقاء بفضل تألق جان عبد النور وكريم زينون الذي سجل 21 نقطة، بينما سجل وائل عرقجي 15 نقطة للخاسر، بعدما فرضت عليه رقابة لصيقة.
وسبق انطلاق اللقاء إعلان عضو مجلس إدارة النادي الرياضي وعضو الاتحاد تمام جارودي استقالته من منصبه في الاتحاد دون الكشف عن الأسباب.

الجهراء يضم ثلاثي بيروت
أعلن أمين سر نادي الجهراء الكويتي، أبو سلطان، التعاقد مع ثلاثي بيروت المدرب أحمد فران ونجم الفريق وائل عرقجي والتونسي صالح الماجر، ابتداء من الموسم المقبل.

النجمة يمدد عقد الكردي
تواصل إدارة نادي النجمة تمديد عقود لاعبيها استعدادا للاستحقاقات المقبلة، فقد أعلنت إدارة النبيذي عن تمديد عقد لاعب وسط الفريق عمر الكردي لمدة خمس سنوات، لينضم إلى زملائه علي حمام وادمون شحادة وحسن كوراني وماهر صبرا.

حجازي خارج البرج
تقدم المدير الفني لنادي البرج فؤاد حجازي باستقالته من منصبه، شاكرا الادارة والجمهور على التعاون بعدما نجح بقيادة الفريق لاحتلال المركز الثاني في الدوري.
ويتجه البرج للإعلان عن تعيين مدرب طرابلس السابق أسامة الصقر في منصب المدير الفني.
وكانت ادارة طرابلس أعلنت عن انتهاء مشوار المدرب الصقر مع الفريق الشمالي.

كرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل