intifada

الخليج والعالم

العميد تنكسيري: من يسمح بموطئ قدم للصهاينة سيزعزع أمن بلاده والمنطقة أيضًا

11/06/2022

العميد تنكسيري: من يسمح بموطئ قدم للصهاينة سيزعزع أمن بلاده والمنطقة أيضًا

حذّر قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني "العميد علي رضا تنكسيري"، "كلّ من يسمح بموطئ قدم في المنطقة للكيان الصهيوني البغيض وقاتل الأطفال والعدو الرئيسي للدول الاقليمية"، من أنّه سيعرض أمن بلاده للخطر ويثير الفوضى والفلتان الأمني في المنطقة أيضًا.

كلام العميد تنكسيري جاء خلال تفقده، اليوم السبت، القواعد الهندسية والدفاع المدني ومستوى الجهوزية القتالية لدى سلاح البحر التابع للحرس الثوري في جزيرة "تنب الكبرى".

ونوّه تنكسيري بالأمن المستتب في منطقة الخليج من خلال تظافر الجهود بين الدول المتشاطئة.

كما ثمّن تضحيات القوات المنتسبة لبحرية الحرس الثوري في سياق تأمين المنطقة؛ مؤكدًا على أن "هذه البطولات نالت رضا القائد العام للقوات المسلحة آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي؛ حيث أشاد سماحته بأداء هؤلاء الشجعان خلال خطاباته القيمة الأخيرة".

ووجّه العميد تنكسيري، حديثه إلى الأفراد المنتسبين في تنب الكبرى، قائلًا إنّ "تضحياتكم وأداءكم الشجاع والمتمثّل في القبض على ناقلتي النفط اليونانيتين بعد انتهاكهما الحدود المائية الايرانية، أدخل السرور إلى قلب الإمام الخامنئي (حفظه الله). 

وتوجّه العميد تنكسيري بالنصيحة إلى "الدول الصديقة والشقيقة في منطقة الخليج بأن لا تقيم علاقات مع الكيان الصهيوني لأنّ ذلك سيخلّ بأمن المنطقة".


 

الجمهورية الاسلامية في إيرانحرس الثورة الاسلامية

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة