40spring

رياضة

عقوبات اتحادية على الأنصار والنجمة

14/06/2022

عقوبات اتحادية على الأنصار والنجمة

فرض الاتحاد اللبناني لكرة القدم عقوبات مالية على ناديَي النجمة والأنصار بسبب الأحداث التي رافقت نهائي كأس لبنان بين الفريقين السبت الماضي على ملعب جونيه البلدي.

وغرّم الاتحاد كلًّا من الناديَين بمبلغ 20 مليون ليرة كما قرّر مضاعفة عقوبة المدرب البدني للأنصار حسن بركات لتصبح 4 أشهر بسبب نزوله إلى أرض الملعب إضافة لتغريمه بمبلغ مليونين ونصف المليون.

علمًا أن الأنصار سيقدم طعنا حول هذه المسألة خاصة وأن بركات لم يتواجد في أرض الملعب بل على المدرجات إلا أن اسمه كان موجودًا على كشف المباراة.

ومضاعفة عقوبة إداري نادي النجمة علي ملك لتصبح سنتين إلى تغريمه خمسة ملايين ليرة جراء نزوله لأرض الملعب.

هاشم حيدر يشيد باستعدادات قطر لاستضافة المونديال

نوّه رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر باستعدادات قطر الاحترافية لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022 في تشرين الثاني المقبل.

وشدّد على الثقة الكاملة بأن هذه النسخة ستكون الأفضل في تاريخ المونديال خاصة من الناحيتين التنظيمية والادارية.

وأتى كلام حيدر أثناء زيارته للدوحة ملبيا دعوة نظيره القطري.

وتمنى حيدر عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي أن يواكب النجاح التنظيمي القطري نجاح فني للمنتخب القطري الذي يشارك للمرة الأولى في المونديال.

غدار يعتزل

أعلن قائد فريق النجمة محمد غدار اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة مع النجمة والعديد من التجارب الاحترافية أبرزها مع الأهلي المصري.

وأعرب غدار مسجل هدف الفوز لفريقه في نهائي الكأس أمام الغريم الأنصار السبت الماضي عن فخره بما حققه طوال مسيرته بالرغم من الصعوبات التي اعترضته في السنة الأخيرة.

عرض خارجي لمهدي الزين

كشف وكيل أعمال لاعب النجمة مهدي الزين، معن حلاوي، عن تلقي موكله عرضًا لخوض تجربة وخوض فترة معايشة مع نادي ليغانيس الاسباني، كما هناك عرضٌ آخر من أحد أندية أمريكا الجنوبية.

وقال حلاوي بحسب القوانين التي تحمي اللاعبين من الاحتكار من قبل الأندية وخاصة العربية نستطيع فسخ عقد اللاعب بالطريقة القانونية عبر دفع تعويض مالي يقدر بمجمل المتبقي من عقده أي سنتين بالعملة اللبنانية.

وختم مخاطبًا نادي النجمة باختصار إذا أراد النادي الاستفادة من انتقال اللاعب إلى الخارج فعليكم مفاوضتي شخصيًا وإذا أردتم الاحتفاظ باللاعب عليكم أيضًا مفاوضتي والأمور مفتوحة على جميع الاحتمالات.

النجمة يجدد لقاسم الزين

يواصل نادي النجمة حملة تمديد عقود لاعبيه لينضم المدافع الدولي قاسم الزين إلى لائحة طويلة من اللاعبين بعد أن جدد عقده مع النبيذي، لينضم إلى المدافعين علي حمام وماهر صبرة وحسن كوراني وعلي علاء الدين وادمون شحادة وحسين عواضة.

لبنانكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة