ramadan2024

الخليج والعالم

لمواجهة التهديدات الإقليمية.. الدفاع الإيرانية بصدد تحديث بحرية القوات المسلحة
17/06/2022

لمواجهة التهديدات الإقليمية.. الدفاع الإيرانية بصدد تحديث بحرية القوات المسلحة

أعلن وزير الدفاع ودعم القوات المسلحة العميد محمد رضا أشتياني أنّ وزارة الدفاع الإيرانية ستعمل على تحديث سلاح البحرية للقوات المسلحة بما يتوافق مع التهديدات الإقليمية.

وفي السياق، قام وزير الدفاع بزيارة المشاريع البحرية التابعة للوزارة في بندر عباس خلال رحلته إلى محافظة هرمزجان والزيارات الإقليمية المزمعة، والتي بدأت يوم الأربعاء 15 حزيران/يونيو.

وقال العميد أشتياني، خلال زيارته لمراحل بناء المدمرات والسفن السطحية والغواصات: "إنّ تطوير القوة في جميع جوانب الدفاع بما في ذلك البرية والجوية وخاصة البحرية من أولوياتنا".

وصرّح وزير الدفاع أنّ "موقع إيران الجيوسياسي، وخاصة في مياه الخليج، له أهمية استراتيجية بالنسبة لنا"، مضيفًا: "ستقوم وزارة الدفاع بتحديث وتجهيز البحرية للقوات المسلحة وفقًا لاحتياجات القوات المسلحة والتهديدات الاقليمية في جميع مياهها الإقليمية".

وتابع: "رسالتنا للمنطقة والعالم هي رسالة سلام وطمأنينة، ومن ناحية أخرى، نعتقد أن السلام والاستقرار في المنطقة يمكن تحقيقه بوجود ومشاركة جميع دول المنطقة".

وحذّر أشتياني من أنّ الجمهورية الإسلامية الإيرانية لم ولن تتردد في الدفاع عن مصالح الشعب الإيراني وصد التهديدات بتحديث سلاح البحرية للقوات المسلحة.

الجمهورية الاسلامية في إيران

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل