يوميات عدوان نيسان 1996

الخليج والعالم

السيد رئيسي: الحركة الجهادية في إيران لن تتوقّف
17/06/2022

السيد رئيسي: الحركة الجهادية في إيران لن تتوقّف

أكد رئيس الجمهورية الإسلامية في إيران السيد إبراهيم رئيسي أن الدور البنّاء للحركة الجهادية خلال فترة الدفاع المقدس كان قد خلق الأمل في نفوس المحرومين وخيّب آمال الأعداء، مؤكدًا أنّ الحركة الجهادية في البلاد لم ولن تتوقف أبدًا لأن قائد الثورة الإسلامية يؤكّد باستمرار على ضرورة مواصلة هذه الحركة البنّاءة في البلاد تلبية لنداء الإمام الخميني (قدس).

وأشار السيد رئيسي إلى التناقض في السياسات الأميركية تجاه إيران الأمر الذي دعا طهران إلى عدم الوثوق بالإدارة الأميركية، وقال: "عندما نعلن أننا لا نثق بهم فعلى العالم أن يدرك لماذا لا نثق بهم، فهؤلاء لا يفون بالمواثيق".

وقال رئيس الجمهورية ينبغي إحباط الحظر، وإنني مستغرب من تصرفات أميركا فمن جهة توجه الرسائل إلينا ومن جهة أخرى تزيد في قائمة إجراءات الحظر.

وأضاف السيد رئيسي "الأميركيون أقروا بفشل سياسة الضغوط القصوى مما يعني أن الثورة الإسلامية تواصل مسيرة الانتصار والتقدم بينما تتجه أميركا نحو الأفول والضعف"، مؤكّدًا أنّ أميركا تريد فرض القيود علينا ولكن يا ترى هل استطاع الحظر يومًا فرض القيود على البلاد؟ وأضاف "إذا استطعنا مواصلة طريق تجاوز الحظر فهذه هي الحركة الجهادية".

الجمهورية الاسلامية في إيرانابراهيم رئيسي

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة