ramadan2024

الخليج والعالم

اللواء سلامي: لن نسمح للعدو أن يمسَّ أمن إيران
20/06/2022

اللواء سلامي: لن نسمح للعدو أن يمسَّ أمن إيران

أكَّد القائد العام لحرس الثورة في إيران اللواء حسين سلامي إلى أنَّ الحرس لن يسمح للعدو أن يمسَّ أمن البلاد، مشيرًا إلى أنَّ "العدو يدقُّ على طبول الفتنة لاثارة البلبلة وتأجيج مشاعر المواطنين في إيران، لكننا عازمون على خدمة الشعب والتمسك بروح التضحية والتفاني".

كلام اللواء سلامي جاء خلال مراسم تخليد الذكرى الثلاثين لانشاء مقر "ثار الله" التابع للحرس الثوري في العاصمة طهران، ، وتكريم عوائل الشهداء المنتسبين لهذا المقر، حيث بيَّن أنَّ "العالم يشهد اليوم بوجود قاعدة مركزية رصينة وحافلة بالازدهار والبصيرة والتي تواصل المضي على نهج استراتيجي مستديم لمواجهة خندق الكفر والظلم.

وشدَّد على أنَّ العدو بات يدرك أنَّ هزائمه المتكررة ولا سيما داخل البلاد الاسلامية، تأتيه من هذه المنطقة.

واعتبر اللواء سلامي أنَّ عاصمة الجمهورية الاسلامية طهران، مرسى السلام والاستقرار في البلاد، ذاكرًا أنَّ هذه المدينة الصامدة بثقلها على الصعيد الدولي ودورها العالمي ورجالها الاذكياء والواعين، برهنت أنها استطاعت اجتياز الصعاب باقتدار وشموخ. 

وطالب كافة الجهات والمسؤولين المعنيين بشؤون الأمن في البلاد تكثيف الجهود والعمل المضاعف من أجل توفير السلام والأمن والاستقرار للمواطنين.

وختم القائد العام لحرس الثورة قائلًا: "يجب أن نتبع (في هذا السياق) تعليمات قائد الثورة الاسلامية (آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي) ونحقق تطلعاته"، لافتًا إلى أنَّ الشعب الإيراني يعلم أنَّ سماحته لايريد لهذا المجتمع إلا السعادة والازدهار والامن والاستقلال والحرية والكرامة.

الجمهورية الاسلامية في إيران

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة