طوفان الأقصى

رياضة

منتخب لبنان للناشئين يواجه الكويت مساء اليوم
22/06/2022

منتخب لبنان للناشئين يواجه الكويت مساء اليوم

وقّع حارس نادي "العهد" والمنتخب الوطني مصطفى مطر على عقد إعارة لمدة 10 أشهر، انتقل بموجبه لنادي العروبة السعودي الناشط في دوري الدرجة الأولى والطامح للصعود للدوري الممتاز.

وأكد العهد رسميا خبرا الانتقال، متمنيا التوفيق لمطر في تجربته الجديدة.

منتخب لبنان للناشئين يواجه الكويت مساء

يفتتح المنتخب اللبناني لكرة القدم للناشئين مبارياته في بطولة اتحاد غرب آسيا المقامة بمدينة العقبة الأردنية بمواجهة نظيره الكويتي عند التاسعة مساء الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

كما يواجه المنتخب السوري نظيره الفلسطيني ضمن ذات المجموعة ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى المربع الذهبي.

إدارة "التضامن" ترفض استقالة بواب

أكد أمين سر نادي "التضامن صور" سمير بواب رفض الإدارة لاستقالة رئيس النادي صائب بواب، على أن تجتمع ادارة النادي الخميس لمناقشة المستجدات بحضور رئيس النادي.

وقال بواب إن "اجتماع الخميس سيحدد ملامح المرحلة المقبلة بعد استقالة المدرب محمد زهير"، وكشف عن رسم استراتيجية جديدة للنادي.

حلبي يشيد بالعلاقة مع "الرياضي"

أكد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي على متانة العلاقة مع النادي "الرياضي"، وتطرق لاستقالة عضو الاتحاد وممثل النادي الرياضي تمام جارودي، مشيرا إلى أن جارودي ارسل الاستقالة عبر الواتساب وليس بالطرق القانونية.

وكشف الحلبي عن اتصال تلقاه من فيصل قرعاوي مسؤول الرياضة بتيار المستقبل ورئيس نادي دينامو كمرشح بديل لتمام جرودي، معتبرا أنه تعرض لحملة منظمة مع أمين السر شربل رزق.

الجيش إلى نهائي دوري كرة الصالات

بلغ الجيش الدور النهائي لبطولة كرة القدم للصالات بعد فوزه على جونيه بأربعة أهداف لهدف، ليحسم الجيش السلسلة 2 0.

إقرأ المزيد في: رياضة