ramadan2024

رياضة

ريال مدريد يواجه برشلونة في تشرين الأول
25/06/2022

ريال مدريد يواجه برشلونة في تشرين الأول

تأهل المنتخب السوري لكرة القدم للناشئين إلى الدور نصف النهائي لبطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة لكرة القدم المقامة بمدينة العقبة الأردنية بعد فوزه على نظيره اللبناني بهدف ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية، ليرفع الفائز رصيده إلى ست نقاط في حين تجمد رصيد لبنان عند ثلاث نقاط من فوز وحيد على الكويت. وهزم المنتخب الكويتي نظيره الفلسطيني بهدف.

انتصار ودي لمنتخب لبنان على نظيره السوري

تغلب المنتخب اللبناني لكرة السلة على نظيره السوري 82 76 في مباراة ودية جمعت المنتخبين استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم. ويعود المنتخبان للتواجه السبت.

مالك حسون مدربًا للتضامن صور

أعلنت الهيئة الادارية لنادي التضامن صور بعد اجتماعها الدوري الذي عقدته بحضور رئيس النادي صائب بواب وغالبية الأعضاء عن حل الجهاز الفني للفريق الأول، وشكراه على كل ما قدمه للفريق.

ووافقت على التعاقد مع المدرب مالك حسون مديرًا فنيًا للفريق الأول للموسم المقبل وجرت دعوة اللاعبين للاجتماع عند الخامسة عصر الثلاثاء المقبل في ملعب صور لاطلاق تدريبات الفريق.

الساحل يضم حارس سبورتينغ

تعاقد نادي شباب الساحل مع حارس سبورتينغ السابق ابراهيم المقداد لتدعيم صفوفه للاستحقاقات المقبلة.

ويمتد عقد المقداد مع الأزرق لثلاث سنوات ليشكل اضافة مع قرب عودة حارس الفريق الأساسي والدولي علي ضاهر إلى فريقه العهد بعد انتقال حارس بطل لبنان الدولي مصطفى مطر إلى الدوري السعودي.

هل يدرب تونسي الأنصار؟

دخلت إدارة نادي الأنصار بمفاوضات مع المدرب التونسي شهاب الليلي لتولي الاشراف على الفريق الأول.

وسبق للمدرب التونسي قيادة النادي الافريقي والجزيرة الأردني.

فهل سيكون في الدوري اللبناني مع الأخضر الذي لن يجدد للأردني عبد الله أبو زمع ومساعده بسبب المطالب المالية؟

الرياضي يمدد لعلي منصور ويستعيد هايك

تعاقد النادي الرياضي بيروت مع لاعبه السابق هايك كيوكجيان قادما من بيروت بطل لبنان.

كما جدد النادي الأصفر عقد لاعبه علي منصور إلى المدرب جورج جعجع.

سارجيو درويش إلى الحكمة

تعاقد نادي الحكمة مع نجم نادي بيروت بطل الدوري والمنتخب الوطني سارجيو درويش ليشكل اضافة كبيرة للنادي الأخضر الطامح للمنافسة على اللقب.

هل يضم بايرن ميونخ رونالدو؟

كشفت يومية "اس" الاسبانية عن احتمال انتقال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى نادي بايرن ميونخ الألماني لسد الفراغ الذي سيتركه رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفدانوفسكي.

وذكرت الصحيفة الاسبانية أن بطل ألمانيا مهتم بالدولي البرتغالي المهتم بدوره ووكيل اعماله بالتعاقد مع العملاق البافاري.

وأفادت أن رونالدو محبط من عدم تحرك مانشستر يونايتيد للتعاقد مع لاعبين لتعزيز تشكيلة الفريق هذا الصيف.

وأكدت التقارير أن التعاقد مع السنيغالي ساديو ماني القادم من ليفربول لا علاقة له بمركز الهجوم بالنادي البافاري الذي لا يزال يبحث عن بديل للبولندي ليفادنوفسكي بحال قرر الرحيل.

ريال مدريد يواجه برشلونة في تشرين الأول

يبدأ ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه بطلًا للدوري الاسباني لكرة القدم على أرض العائد لدوري الأضواء الماريا فيما يلعب برشلونة على أرضه أمام رايوفاليكانو في الأسبوع الأول للدوري في الرابع عشر من آب.

وسيقام كلاسيكو الذهابي بين ريال مدريد وغريمه برشلونة في البارنابايو في السادس عشر من تشرين الأول ضمن الجولة التاسعة وستجرى مباراة العودة في التاسع عشر من آذار 2023.

ويختتم الموسم في الرابع من حزيران وذلك نتيجة التوقف من التاسع من تشرين الثاني حتى الواحد والثلاثين منه حتى مونديال قطر نهاية العام الحالي.

زيدان بنزيما لاعب استثنائي

أكد المدرب السابق لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان أن المهاجم كريم بنزيما نجم ريال مدريد لاعب استثنائي ويستحق الفوز بالكرة الذهبية، واصفًا العلاقة مع بنزيما بالعلاقة مع الشقيق الأصغر.

وعبر عن دعمه لمواطنه من أجل الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للموسم الجاري، بعدما قاد مدريد للفوز بلقب الدوري المحلي ودوري الأبطال في موسم استثنائي.

غيروش يتهم الاتحاد المصري

اتهم المدرب السابق للمنتخب المصري البرتغالي كارلوس غيروش الاتحاد المصري بمحاولة التلاعب بالرأي العام لجعل البرتغالي يظهر بمظر الرافض للعودة لقيادة منتخب الفراعنة.

المنتخب اللبناني لكرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة