ramadan2024

لبنان

عز الدين: الوقوف إلى جانب أهلنا هو جزء من عمل المقاومة
02/07/2022

عز الدين: الوقوف إلى جانب أهلنا هو جزء من عمل المقاومة

أطلقت السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة الأولى في صور مشروع الطاقة الشمسية لبئر المياه في بلدة البرغلية، وذلك برعاية عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين وحضور عدد من الفعاليات والشخصيات والأهالي.

وأكد عز الدين في كلمة له ضرورة الإسراع في تشكيل الحكومة، وأن يكون على جدول أولوياتها معالجة الأزمات القائمة وعلى رأسها الكهرباء والمياه والاستشفاء والدواء وكل ما يحتاجه الإنسان لحياته الكريمة"، معتبرًا أن "عدم وجود حكومة، يعني أنه سيكون هناك مزيد من الضغوطات على كاهل المواطن، ومزيد من الأعباء التي سيتحمّلها".

ورأى أن "جميع القوى السياسية والمعنيين في الشأن العام ملزمون أن يكونوا معًا في خندق واحد لأجل الإسراع في تشكيل هذه الحكومة، علّها تستطيع أن تقدّم ما يبلسم بعضًا من الجراح، ويخفف بعضًا من الآلام والأوجاع التي يعشها كل مواطن".

وشدد عز الدين على "أننا ملتزمون بالوقوف إلى جانب أهلنا من منطلق الشعور بالواجب الأخلاقي والإنساني الذي هو جزء من عمل المقاومة".

وختم قائلا إن "الإنماء وتلبية حاجات الناس الضرورية من كهرباء وماء ودواء هو من واجبات الدولة، ونحن نحاول أن نساعد بما نستطيع في بعض حاجيات الناس، لنخفف معاناتهم وأعبائهم قدر الإمكان".

حسن عز الدينالسرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل