طوفان الأقصى

رياضة

خسارة جديدة لمنتخب لبنان لكرة السلة ببطولة العالم للناشئين
09/07/2022

خسارة جديدة لمنتخب لبنان لكرة السلة ببطولة العالم للناشئين

واصل المنتخب اللبناني لكرة السلة للناشئين والمشارك في بطولة العالم للعبة تحت 17 عاما والمقامة في مدينة ملقا الاسبانية مسلسل هزائمه وهذه المرة على يد نظيره الكندي وبنتيجة كاسحة 94 41 في اطار المباريات لتحديد المراكز من 9 إلى 16.

وضمن مباريات دور الثماني تغلبت الولايات المتحدة على صربيا 106 80، وتجاوز المنتخب الفرنسي نظيره السلوفيني وبفارق عشرين نقطة 83 63، واكتسحت ليتوانيا بولندا 73 44.

 

الأنصار يمنح قائده استغناءه

أعلن نادي الأنصار اللبناني منح قائده التاريخي معتز بالله الجنيدي كتاب استغنائه، متمنيا التوفيق للاعب الذي اختتم مسيرته بالنادي بعد مسيرة استمرت لأكثر من 21 عاما مثل خلالها الفئات العمرية وصولا إلى الفريق الأول.

وكتب الأنصار على صفحته على فايسبوك على أمل اللقاء بك مجددا في النادي كمدرب تربي أجيالا جديدة على الوفاء والاخلاص شكرا لك من القلب.

وكان الجنيدي الذي شارك مع المنتخب الوطني خاض تجارب احترافية في العراق وماليزيا وأندونسيا إضافة للزعيم.

 

التضامن يضم لاعب البرج

أعلن نادي التضامن صور تعاقده مع مهاجم البرج الواعد علي خروبي لتكون أولى صفقات النادي الجنوبي للموسم المقبل.

وسيكون لاعب المنتخب الأولمبي اضافة جيدة لفريق الجنوب الذي يستعد للمشاركة في كاس النخبة.

 

السوري جوخادار مدربا للسلام

تعاقد نادي السلام زغرتا مع المدرب السوري نادر جوخادار ليشرف على الفريق الأول في الاستحقاقات المقبلة وأولها مسابقة كأس التحدي نهاية الشهر الجاري قبل أن يباشر الاستعداد لبطولة الدوري العام التي تنطلق مطلع أيلول المقبل.

وجوخدار هو المدرب الأجنبي الرابع في الدوري اللبناني والعربي الثالث بعد الصربي دراغان مدرب شباب الساحل والسوداني أسامة الصقر مدرب البرج والتونسي طارق جرايا مدرب النجمة.

فيما يبقى طرابلس، الذي لم يطلق تحضيراته بعد، بلا مدرب.

ويقود سبعة مدربين محليين سبعة أندية، فالعهد بطل الدوري يشرف عليه المدرب باسم مرمر، والأنصار عين المدرب جمال طه، فيما يقود المدرب القدير يوسف الجوهري الصفاء، وعاد المخضرم اميل رستم مع نجله بول لقيادة فريقه الحكمة، ويشرف مالك حسون على الأدارة الفنية للتضامن صور، ويواصل حسين حمدان مهامه مع الأخاء وحافظ العائد لدوري الأضواء الشباب الغازية على مدربه حسن حسون.

 

دينامو يجدد عقد مدربه جاد الحاج

وضع نادي دينامو حدا للشائعات التي تحدثت عن انسحابه من دوري كرة السلة، وأعلن النادي الذي ترك بصمة جيدة في موسمه الأول في الدوري الممتاز تمديد عقد مدربه ومدربه المنتخب الوطني جاد الحاج للموسم المقبل.

كما أعلن دينامو عن تجديد عقد لاعبه المخضرم أحمد ابراهيم ليكون ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

 

كرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة