40spring

فلسطين

"حماس" تدحض مزاعم العدو بوجود نفق وأسلحة في مناطق مدنية

27/07/2022

"حماس" تدحض مزاعم العدو بوجود نفق وأسلحة في مناطق مدنية

أكد الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع أن: "إعلان جيش الاحتلال اكتشاف نفق ووجود أسلحة بالقرب من بعض المدارس في قطاع غزة لا أساس له من الصحة ومحض كذب وافتراء".

وأضاف: "أن الاحتلال منذ فترة يمارس الأكاذيب والتضليل على أبناء شعبنا، وآخرها اليوم بإعلانه عن اكتشاف نفق، وهو جزء من المعركة المستمرة والحرب النفسية".

ولفت إلى أن "العدو الصهيوني يحاول من خلال هذه الدعاية والأكاذيب أن يغطي على جرائمه بحق شعبنا، ويبرر لأي حماقة قد يرتكبها مستقبلاً بحق المواطنين الأبرياء في قطاع غزة، وأنه يعاني من أزمة داخلية ويعمل على تصديرها إلى قطاع غزة. وجيشه المجرم ارتكب مجازر ضد المدنيين، وملاحق في المحاكم الدولية".

من جهته، اعتبر الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم أن: "الصور والمعلومات التي بثها جيش العدو الصهيوني عن وجود أسلحة في مناطق مدنية في قطاع غزة هي محض أكاذيب وافتراء".

وكان إعلام العدو الصهيوني، قد نشر بعض الصور، تعبيرًا عن أزمته الحقيقية التي يواجهها أمام مؤسسات حقوق الإنسان والجهات الدولية، والتي تعود لأماكن ارتكب العدو فيها مجازر ضد المدنيين في معركة سيف القدس ٢٠٢١، وهي مرفوعة الآن أمام جهات قانونية دولية لملاحقة مجرمي الحرب.

يُذكر أن الجيش الصهيوني، هو أكثر جيوش العالم إنشاءً للقواعد عسكرية في المدن السكنية.

فلسطين المحتلةالكيان الصهيونيحركة المقاومة الإسلامية ـ حماسالكيان المؤقت

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة