westillwithhossein

رياضة

فوز للحكمة وتعادل للإخاء في كأس التحدي

29/07/2022

فوز للحكمة وتعادل للإخاء في كأس التحدي

افتتحت عصر الخميس منافسات كأس التحدي التنشيطية لكرة القدم، حيث تغلب الحكمة على السلام زغرتا العائد لدوري الأضواء بثلاثية نظيفة في لقاء استضافه ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامة في طرابلس.

ووقع المخضرم أبو بكر المل المنتقل حديثًا إلى الحكمة من البرج على ثنائية في الدقيقتين 11 و91، وسجل داني الجردي هدفًا للأخضر في الدقيقة 89.

وتعادل الإخاء مع طرابلس الرياضي بهدف لهدف في مباراة استضافها ملعب جونيه البلدي سجل محمد المصري وعادل أحمد المغربي للفريق الشمالي، لينال كل فريق نقطة.

وتستأنف منافسات كأس النخبة التنشيطية الثلاثاء حيث يواجه العهد شباب الساحل عند الخامسة عصر الثلاثاء على ملعب بحمدون، فيما يواجه النجمة غريمه الأنصار على ملعب طرابلس البلدي في نفس التوقيت.

منتخب لبنان للشباب إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا

بلغ المنتخب اللبناني للشباب للكرة الطائرة نصف نهائي بطولة غرب آسيا للشباب المقامة في السعودية بالفوز على فلسطين بثلاثة أشواط لشوطين ويخوض مواجهته المقبلة أمام نظيره البحريني عصر الجمعة.

الشباب حارة صيدا يتقدم الجيش في نهائي كرة اليد

تقدم الشباب حارة صيدا على ضيفه الجيش 1 0  في نهائي دوري كرة اليد عقب فوزه عليه 35 30 في أول لقاءات الفريقين ضمن الدور النهائي في قاعة الرئيس نبيه بري بحارة صيدا.

والفائز بمبارتين من أصل ثلاث يحرز اللقب.

ديونغ باقي مع برشلونة 

حسم لاعب وسط برشلونة والمنتخب الهولندي فرنكي ديونغ أمر انتقاله إلى مانشستر يونايتيد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت إذاعة "كادينا سير" أن ديونغ أبلغ مسؤولي النادي الإنجليزي أنه لن ينضم إلى الشياطين الحمر هذا الصيف.

وأضافت أن اللاعب الهولندي ابلغ زملاءه في برشلونة انه باقٍ مع الفريق.

هالر يغيب عن دورتموند لأشهر

أكد المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند سباستيان كيل أن مهاجم الفريق سيبستيان هالر سيغيب عن فريقه لعدة أشهر جراء خضوعه لجراحة، واعتبر مدرب دورتموند أن غياب هالر ضربة موجعة للفريق.

بوغبا يغيب عن المونديال

كشفت تقارير اعلامية أن لاعب الوسط بول بوغبا قد يغيب عن المشاركة في كأس العالم فيفا قطر 2022 بسبب الإصابة.

وذكرت مصادر اعلامية إيطالية أن يوفنتوس كان يتوقع أن يغيب النجم الفرنسي لمدة شهرين على أقصى تقدير لكن الفحوص الاضافية التي خضع لها بوغبا أثبتت أن اصابته في الركبة أسوأ بكثير مما كان متوقعًا وأنه سيغيب لخمسة أشهر مع ضرورة التدخل الجراحي بأسرع وقت ممكن تجنبًا لتفاقم الإصابة.

وكان بوغبا قد تعرض لاصابة خلال احد تدريبات يوفنتوس الذي انضم إليه مؤخرًا قادمًا من مانشستر يونايتيد وشارك في مباراة اعدادية واحدة مع الفريق الإيطالي.

غياب اليسون وجوتا عن ليفربول

أكد مدرب ليفربول يورغن كلوب غياب الحارس البرازيلي اليسون بيكر والبرتغالي دياغو جوتا عن مباراة درع المجتمع أمام مانشستر سيتي بسبب الإصابة.

اليسون لم يلعب مع الريدز منذ مباراته أمام اليونايتيد في الثاني عشر من الجاري خلال جولة الفريق الآسيوية بسبب إصابة في البطن، لكن كلوب أكد أنه سيكون جاهزًا خلال المباراة الافتتاحية للدوري أمام فولهام.

في حين سيغيب جوتا لفترة أطول بعد تعرضه لإصابة في الفخذ أواخر الموسم الماضي خلال وجوده مع منتخب بلاده.

فيتال يعتزل

أعلن سائق سباقات الفئة الأولى سيبستيان فيتال اعتزاله المنافسة اعتبارًا من نهاية الموسم الحالي.

وكشف بطل العالم لأربع مرات على هامش جائزة المجر أنه سيبتعد عن المنافسة نهاية الموسم.

كرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة