westillwithhossein

رياضة

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يستذكر إنجاز "العهد" القاري

05/08/2022

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يستذكر إنجاز "العهد" القاري

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم تقريرًا خاصًا عن فوز نادي "العهد" اللبناني بلقب كأس الاتحاد الآسيوي سنة 2019.

وتحت عنوان "محطات تاريخية نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2019 بين العهد و25 نيسان الكوري الشمالي"، ركز الموقع على فوز النادي باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخ الأندية اللبنانية بالانجاز التاريخي.

وتحدث عن عروض العهد القوية والانضباط طوال البطولة.

وكان النهائي الذي جرى في تشرين الثاني 2019 بين "العهد" بطل لبنان و25 نيسان الكوري الشمالي والذي احتضنه ستاد كوالامبور في العاصمة الماليزية، انتهى بفوز "العهد" بهدف الغاني عيسى يعقوبو.

الاتحاد اللبناني لكرة القدم يتجه لتخسير "الغازية" في كأس التحدي

وذكرت تقارير صحافية أن الاتحاد اللبناني لكرة القدم يتجه لتخسير نادي الشباب الغازية أمام "السلام زغرتا" في كأس التحدي التنشيطية بثلاثية، وذلك لاشراك "الغازية" اللاعب عماد غدار في مباراة "السلام".

وأعلن رئيس النادي الجنوبي أنه تبلغ شفهيا بتخسير فريقه قبل أن تصدر رسميا الجمعة، وشدد على أن "الخطأ الاداري باشراك عماد غدار كان سببا بخسارة الفريق بعدما انتهى عقده قبل أيام ولم ينتبه أحد لهذا الأمر حيث شارك أمام "السلام زغرتا".

ويحتاج "الغازية" للفوز على "الحكمة" برباعية لضمان العبور إلى نصف النهائي.

مهاجم نيجيري لـ"الساحل"

أعلن نادي "شباب الساحل" وصول مهاجمه الجديد النيجيري جوزف أبي داسو، لينضم إلى كتيبة المدرب الصربي دراغان.

وكان الأزرق قد جدد إعارة الحارس علي ضاهر واستقدم حسين حيدر وزين فران من "العهد"، كما ضم سلطان حيدر وحسين عواضة ومحمد الموسى.

ونجحت الاتصالات بين "الساحل" و"الأنصار" في تجديد عقد إعارة مدافعه الدولي حسين الدر للأنصار لموسم اضافي.

"بايرن ميونخ" في ضيافة "فرانكفورت" في افتتاح الدوري الألماني والأندية ترشحه للفوز باللقب

يقص "بايرن ميونخ" حامل لقب الدوري الألماني في السنوات العشر الأخيرة شريط الموسم الجديد عند التاسعة والنصف مساء الجمعة، عندما يحل في ضيافة "انترخت فرانكفورت" في أولى مباريات الجولة الافتتاحية للدوري.

ويخوض العملاق البفاري أولى مبارياته بجدية مطلقة، في ظل رحيل نجمه الأول البولندي روبرت ليفدنوفسكي وحضور السنيغالي ساديو ماني.

وكشف استطلاع رأي أجرته وكالة الأنباء الألمانية أن مدربي ومسؤولي فرق الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يرون أن "بايرن ميونخ" المتوج باللقب في المواسم العشر الماضية، لا يزال المرشح الأوفر حظا للتتويج باللقب في الموسم الجديد، لكن الأمل قائم بشأن قدرة "بروسيا دورتموند" و"لايفزتج وليفركوزن" على المنافسة بقوة.

رونالدو غاضب من مدربه

وكشفت صحيفة بريطانية أن نجم "مانشستر يونايتيد" البرتغالي كرستيانو رونالدو غاضب جدا من الانتقادات العلنية التي وجهها له المدير الفني الهولندي للفريق اريك تان هاغ، بعد مباراة الفريق الأخيرة الودية أمام "رايو فاليكانو" وخروجه قبل نهاية المباراة من الملعب.

وبحسب جريدة the sun البريطانية، قد يشارك رونالدو أساسيا في مباراة فريقه أمام برايتون الأحد بسبب غياب الفرنسي انطوني مارسيال رغم الأجواء المتوترة بين اللاعب وادارة النادي.

موهبة نيجيرية لـ"بايرن ميونخ"

أعلن نادي "بايرن ميونخ" الألماني تعاقده مع الموهبة النيجيرية دانيال فرانسيسس إلا أن بطل ألمانيا سيعير اللاعب إلى نادي "استوريا" النمساوي حتى نهاية الموسم المقبل بهدف اكتساب المزيد من الخبرة.

نادي العهد الرياضيالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة