intifada

رياضة

"الساحل" يكسح "البرج" في كأس النخبة ويتأهل إلى نصف النهائي

08/08/2022

"الساحل" يكسح "البرج" في كأس النخبة ويتأهل إلى نصف النهائي

بلغ "شباب الساحل" نصف نهائي كأس النخبة التنشيطية لكرة القدم بفوزه على غريمه "البرج" بهدفين لهدف، في الجولة الأخيرة من منافسات دوري المجموعات.

وضرب "شباب الساحل" بذلك موعدًا مع "الأنصار" في دوري الأربعة بعدما حل ثانيا في المجموعة الأولى خلف "العهد" صاحب الانتصارين.

وافتتح "الساحل" التسجيل عبر محمد حيدر في الدقيقة 30 وادرك محمد صادق التعادل لـ"البرج" قبل أن يحرز حسين جواد خليفة هدف الفوز لكتيبة دراغان على ملعب جونيه في الوقت البديل.

وتصدر "الأنصار" المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن "التضامن صور" بعدما قلب تأخره بهدفين، لتعادل أمام سفير الجنوب في ختام مباريات المجموعة الثانية ليضرب الزعيم موعدا مع الساحل بينما سيواجه "التضامن صور" "العهد".

وتقدم "التضامن صور" بهدفين لعدنان ملحم وكريم منصور في الدقيقتين 17 و39، بينما عاد "الأنصار" عبر كريم درويش والمدافع خالد العلي في الدقيقتين 79 و93.

إصابات بالجملة في مباراة "الساحل" و"البرج"

وشهدت مباراة "شباب الساحل" و"البرج" عدة إصابات قوية لعدد من لاعبي الفريقين، فقد تعرض قائد "الساحل" زهير عبد الله بكسر في قدمه بينما تعرض زميله علي فحص لارتجاج في الرأس ولاعب "البرج" محمد حمود لارتجاج في الرأس، فيما تعرض حارس "شباب الساحل" علي ضاهر لرضوض.

انتصار لـ"مان سيتي" وسقوط مبكر لـ"مان يونايتيد" في الدوري الممتاز

وقاد النجم النرويجي ارلينغ هالاند فريقه "مانشستر سيتي" حامل اللقب للفوز على "وستهام" بهدفين دون رد في أولى مباريات السيتيزن في الدوري.

وبات هالاند ثاني لاعب يسجل هدفين في مباراته الأولى مع "السيتي" في الدوري بعد الأرجنتيني سارغيو اغوارو سنة 2011.

وفاجأ "برايتون" مضيفه "مانشستر يونايتيد" وتغلب عليه بهدفين لهدف في مسرح الأحلام ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الأنجليزي الممتاز بفضل ثنائية لاعبه الألماني باسكال، قبل أن يقلص أصحاب الأرض النتيجة بنيران صديقة وعبر الأرجنتيني الستر ليعود الزوار بالنقاط الثلاث.

واستهل "لستر سيتي" مشواره بالتعادل مع ضيفه "برانتفورد" بهدفين لكل منهما.

"برشلونة" بطلا لكأس خوان كامبر

أحرز "برشلونة" لقب كأس خوان كامبر الودية بفوزه الكاسح على فريق مكسيكي بسداسية أحرزها البولندي روبارت ليفدانوفسكي، الذي اختير أفضل لاعب في المباراة وبادري هدفين وعثمان دمبلي والغابوني أوبميان وديانغ.

تعادل لـ"لايفزتج" وفوز لـ"كولن"

واستهل "لايفزتج" مشواره في الدوري الألماني بالتعادل مع "اشتودغارت" بهدف لهدف في ختام الجولة الأولى.

وتغلب "كولن" على "شالكا" بثلاثة أهداف لهدف.

ايسكو إلى "اشبيليا"

وأعلن "اشبيليا" توصله لاتفاق مع لاعب "ريال مدريد" السابق ايسكو للانضمام إلى النادي الأندلسي لمدة موسمين بصفقة انتقال حر عقب تجاوزه الفحص الطبي.

وسيمثل "ايسكو" مكسبا كبيرا للنادي الأندلسي الساعي للمنافسة على لقب الدوري الإسباني.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة