intifada

رياضة

نيّة لاستبعاد المشجعين الصهاينة من مونديال قطر

15/08/2022

نيّة لاستبعاد المشجعين الصهاينة من مونديال قطر

كشف مراسل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في منطقة الشرق الأوسط من العاصمة القطرية الدوحة، عن رغبة لاستبعاد المشجعين الصهاينة الذين يريدون الحضور لمشاهدة نهائيات كأس العالم 2022 "فيفا قطر".
وكان موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قام بإلغاء اسم "اسرائيل" عن خارطة الدول، واستعاض عنها بعبارة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

ريال مدريد يقلب الطاولة على الماريا
افتتح ريال مدريد، حامل اللقب، مشواره في الدوري الإسباني بفوز صعب على الماريا بهدفين لهدف، بعد أن كان متأخرا بهدف، ونجح بإدراك التعادل عبر لوكاس فاسكيز، ليضيف البديل دافيد البا هدف الفوز من ركلة حرة رائعة.
وهزم فالنسيا جيرونا بهدف، وبنفس النتيجة تفوق سوسيداد على قادش.

 

تعادل قاتل لتوتنهام أمام تشلسي
خطف توتنهام تعادلا قاتلا في الوقت البديل أمام مضيفه تشلسي بهدفين لكل منهما في قمة الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.
ويدين سبيرز بالتعادل لنجمه هاري كاين، الذي أحرز هدفا في الدقيقة السادسة من الوقت البديل، ليرفع كل فريق رصيده إلى أربع نقاط.
ومنح المدافع السنيغالي كوليبالي الأسبقية لأصحاب الأرض بطريقة رائعة، قبل أن يدرك الزوار التعادل عبر الدنماركي هيبرك، ليعود البلوز وعبر جايمز ويتقدموا في الدقيقة 77، ليحرم هاري كاين أصحاب الدار من الفوز بادراكه التعادل.

وعقب اللقاء اندلع اشتباك حاد بين مدربي الفريقين الألماني توخيل مدرب تشلسي والإيطالي انطونيو كونتي مدرب توتنهام، بعدما احتفل كونتي بطريقة جنونية بالهدف، ما جعل توخيل يدخل معه بتدافع وأدى الاشتباك بين الرجلين لطردهما بعد إطلاق صافرة النهاية.
وحقق نوتينغهام فوزه الأول على وستهام بهدف، وهو الأول له في الدوري الممتاز منذ 23 عاما.

 

انتصار ثانٍ لبايرن ميونخ في الدوري الألماني
حقق بايرن ميونخ حامل اللقب فوزه الثاني تواليا في الدوري المحلي على حساب فولسفورج بهدفين لجمال موسيلا وتوماس مولر.
ليرفع العملاق البفاري رصيده إلى ست نقاط متساويا مع غريمه بروسيا دورتموند.
وتعادل ماينز مع ينيون برلين بهدف لهدف.


الأهلي إلى ربع نهائي كأس مصر
حجز الأهلي أولى بطاقات ربع نهائي كاس مصر لكرة القدم بفوزه الصعب على مصر المقاصة بهدف أحرزه مدافعه رامي ربيعة في الوقت البديل، ليضرب الفريق الأحمر موعدا مع المقاولون العرب في دور الثماني.تكة

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة