ramadan2024

لبنان

الحاج حسن: لبنان ومؤسساته الاقتصادية أمانة نحافظ عليها
25/03/2019

الحاج حسن: لبنان ومؤسساته الاقتصادية أمانة نحافظ عليها

أكد رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل النائب حسين الحاج حسن أننا حاضرون لصد المشروع الاميركي، موضحًا أن ما يفعله الاميركي هو تجديد الاساليب والمبعوثين والسفراء والذين ما زالوا يحملون نفس المشاريع والسياسات والاهداف، مضيفًا "نحن نحمل اهداف المقاومة مهما كانت الاسماء". 

كلام الحاج حسن جاء خلال احتفال بعيد الام وأمهات الشهداء في مطعم النورس في بعلبك نظمه اتحاد بلديات غربي بعلبك بحضور رؤساء البلديات وامهات الشهداء.
وقال الحاج حسن "نحن معنيون بالحفاظ على الأمانة بعد أن حققنا الانتصارات على المشروع التكفيري ولم تسقط سوريا رغم سنوات الحرب الطويلة وانتصر العراق وصمد اليمن رغم قوة العدوان ولبنان حمته معادلة الجيش والشعب والمقاومة، وكل يوم تتشكل ايقونة جديدة في فلسطين واخرها ايقونة الشهيد عمر ابو ليلى ومهما بلغ حجم المؤامرات لم تسقط مقاومة الشعب الفلسطيني".
 
وتابع "من ضمن الامانات التي نحافظ عليها أمانة الحفاظ على لبنان والمؤسسات والاقتصاد"، لافتًا إلى "أنه منذ الانتخابات وعدنا بالحفاظ على لبنان وحافظنا عليه وسنزيد من هذه الفعالية من خلال ما أعلنه سماحة السيد حسن نصرالله بتشكيل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الذي اصبح تهديدًا حقيقيا للواقع اللبناني بما يتضمن من انجازات".

ورأى الحاج الحسن "أنه من واجبنا أن نزيد من مواجهة الفساد بعد سنة ونصف من المواجهة للفساد في التشريع من خلال المجلس النيابي وفي الاعلام وكل الوسائل المتاحة حفاظًا على الدولة والاقتصاد والناس ومستقبل الاجيال وهذه من ضمن الامانات التي سوف تكون حاضرة بفعالية اكبر خلال الفترات القادمة وكما كنا واثقين من النصر عام 2000 و2006 في مواجهة العدو الصهيوني والتكفيري، نحن واثقون اننا سنحقق الانتصارات في خياراتنا في المقاومة وكذلك في مقاومة الفساد ".

إقرأ المزيد في: لبنان