رياضة

النجمة يواجه العهد على لقب "السوبر"

27/08/2022

النجمة يواجه العهد على لقب "السوبر"

تنطلق منافسات الموسم الكروي الجديد 2022- 2023 عند الرابعة والنصف عصر الأحد بمباراة كأس السوبر المحلية، والتي تجمع بطل الدوري العهد وغريمه النجمة بطل الكأس على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون قبيل انطلاق الدوري الجمعة المقبل.

ويدخل العهد بطل الدوري، والمتوّج حديثًا بلقب النخبة الموقعة متسلّحًا بكوكبة من النجوم في مختلف المراكز، لاسيما الدوليين محمد حيدر، ومحمد قدوح، ومحمود سبليني في خط المقدمة إلى المخضرمين ربيع عطايا، وأحمد زريق، دون أن ننسى النيجيري صمد، ومواطنه إمانويل والهدف حصد لقب السوبر مجددًا وإيداعه في خزائن النادي قبل الجولة الأولى من الدوري.

ويملك مدرب العهد باسم مرمر الذي دعا لاعبيه للجديّة وعدم التهاون ترسانة كبيرة من اللاعبين في مختلف المراكز، وقد خاض النخبة بفريقين.

في المقابل، يخوض النجمة بإدارته المطعمة حديثًا المباراة بتغيير رأس جهازه الفني بعدما قررت إدارة النبيذي الانفصال بالتراضي مع التونسي طارق جارايا، وتعيين المدرب الوطني بلال فليفل ابن النادي لقيادة السفينة، ما يطرح العديد من علامات الاستفهام حول قدرة فليفل على انتقاء أفضل اللاعبين في مراكزهم وتطبيقهم للخطة التي يريدها، خاصة وأن مدة تسلمه القيادة الفنية لم يمر عليها إلاّ أيام قليلة.

ويطمح النجمة بقيادة بلال فلفل في الظهور الرسمي الأول للفريق لحصد كأس السوبر، وابتداء الموسم بقلب معنوي يساعده في رحلة بحثه عن استعادة الدوري.

نادي العهد الرياضينادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة