intifada

لبنان

قماطي: حزب الله سيقف إلى جانب العكاريين بكل إمكاناته

03/09/2022

قماطي: حزب الله سيقف إلى جانب العكاريين بكل إمكاناته

زار وفد من حزب الله برئاسة نائب رئيس المجلس السياسي محمود قماطي، رئيس رابطة العائلات الاجتماعية في عكار ورئيس بلدية البيرة محمد وهبي في منزله في البلدة، بحضور حشد من الفعاليات الاجتماعية والحزبية في المنطقة.

وبحث المجتمعون في الأوضاع السياسية والاقتصادية وحاجات أهالي عكار ومعاناتهم، وتناولوا سبل الخلاص من الحرمان والتهميش الذي عانته محافظة عكار على مدى عقود سابقة.
 
وأكد قماطي "وقوف حزب الله إلى جانب العكاريين بكل إمكاناته وطاقاته". بعد ذلك نظمت احتفالية بمناسبة مرور اربعين عاما على تأسيس حزب الله وانطلاق المقاومة.

قماطي: حزب الله سيقف إلى جانب العكاريين بكل إمكاناته

بدوره، قال وهبي إن "المقاومة اليوم وضعت معادلة جديدة بعدما كان الحديث عن النفط والغاز مجرد أحلام تراودنا منذ عشرات السنين، فها هي اليوم اضحت واقعا بفضل فائض القوة التي نضجت بقوة المقاومة وثباتها وتماسكها".
 
ولفت وهبي إلى أن "عكار منطقة مهمشة ومحرومة تعاني الأمرين خاصة في الأزمة الاقتصادية الأخيرة التي تشهدها البلاد، وهي بحاجة لمشاريع إنمائية تحرك العجلة الاقتصادية فيها لتعيد اليها الحياة من جديد".

ونوه بـ"احتضان المقاومة لجمهورها في عكار والوقوف بجانبهم، والذي ترجم بتقديم المازوت في الشتاء الماضي بالإضافة الى خدمات كثيرة اخرى"، وقال: "نتطلع اليوم الى قبول الحكومة اللبنانية للهبة التي ستقدمها الجمهورية الاسلامية في إيران من الفيول لينعم لبنان بالكهرباء".

محمود قماطيعكار

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة

خبر عاجل