يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

اتحاد كرة القدم اللبناني يشكل لجنة طوارئ للمنتخبات
08/09/2022

اتحاد كرة القدم اللبناني يشكل لجنة طوارئ للمنتخبات

كشف الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف عن تشكيل اللجنة التنفيذية لجنة طوارئ للمنتخبات برئاسة مازن قبيسي، وقال الشحف إن الاتحاد يسير بشفافية كبيرة وشكلنا لجنة طوارئ للمنتخبات.

وحول توجيه الاتحاد انذارًا لرئيس نادي "الأنصار" نبيل بدر، قال الشحف إن بدر شخص محترم ورؤساء الأندية لديهم خصوصية، بما أنهم يدفعون من جيوبهم.

برشلونة يكتسح بلزن وسقوط كبير لليفربول وسقوط لانتر في دوري الأبطال

عالميًا، لقن نابولي ضيفه ليفربول درسًا قاسيًا وتغلب عليه بأربعة أهداف لهدف ضمن الجولة الأولى لدوري المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم عن المجموعة الأولى.

وتغلب بايرن ميونخ على انتر بهدفين دون رد للروي ساني وأمبروزو خطأ في مرماه.

واكتسح برشلونة بلزن التشيكي بخمسة أهداف لهدف ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري الأبطال، وسجل أهداف النادي الكاتالوني الافواري كيسييه، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية "هاتريك"، و"فران توريس" في الدقائق 13 و34 و45 و67 و71.

وقاد البرازيلي ريشالسون فريقه توتنهام للفوز بصعوبة على مارسيليا بهدفين أحرزهما الدولي البرازيلي.

وسحق أياكس الهولندي راينجرز الاسكوتلندي برباعية نظيفة، وهزم سبورتينغ ليشبونا البرتغالي فرانكفورت الألماني بثلاثية.

وتغلب اتلاتيكو مدريد على بورتو بهدفين لهدف، وهزم كلوب بروج البلجيكي على ليفركوزن بهدف.

تشلسي يقيل مدربه

في سياق آخر، أعلن نادي تشلسي إقالة مدربه الألماني توماس توخل من منصبه عقب خسارة الفريق في دوري الأبطال أمام دينامو زغرب الكرواتي بهدف.

وبدايته المتخبطة في الدوري الممتاز.

إصابة عضلية لبنزيما

أكد نادي ريال مدريد إصابة هدافه وقائده كريم بنزيما بالعضلة نصف الوترية، وحمل زائد بعضلات الفخذ، ولم يوضح بطل إسبانيا وأوروبا فترة غياب المهاجم الفرنسي.

وبحسب يومية ماركا، فإن بنزيما سيغيب لمدة عشرة أيام عن الملاعب ليبتعد عن مواجهتي مايوركا في الليغا وليبزيج في دوري الأبطال.

رونالدو يخاطب جمهوره

وجه النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى جمهوره، أكد جهوزيته فيها للمباراة مع مانشستر يونايتيد الذي يستعد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي عبر صور نشرها لتدريباته.

وكان رونالدو احتياطيا في مباريات الشياطين الحمر الأخيرة في الدوري الممتاز.

رقم جديد لليفا

بات نجم وهداف برشلونة الاسباني الدولي البولندي روبرت ليفدانفوسكي أول لاعب يسجل "هاتريك" مع ثلاثة أندية مختلفة في دوري الأبطال فأحرز ثلاثية مع بروسيا دورتموند وأربع مرات مع بايرن ميونخ ومرة مع برشلونة.

يذكر أن "الهاتريك" أو الثلاثية هو إحراز اللاعب الواحد ثلاثة أهداف في مباراة واحدة.

كرة القدمالاتحاد اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة