عهد الأربعين

رياضة

الاتحاد يغرم النجمة والعهد وينقل مباراة النجمة والإخاء إلى ملعب المرداشيا

14/09/2022

الاتحاد يغرم النجمة والعهد وينقل مباراة النجمة والإخاء إلى ملعب المرداشيا

غرمت اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم نادي النجمة مبلغ مليونين و500 الف ونفس المبلغ للعهد وتحميل الناديين كلفة اصلاح الأضرار التي لحقت بمنشآت ملعب جونيه البلدي على أن تحدد القيمة المتوجبة على كل نادٍ.

وبعد ورود كتاب من إدارة ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونيه عن الاعتذار عن عدم استضافة أي مباراة للنجمة بحضور الجمهور تقرر نقل مباراة الإخاء والنجمة والتي كانت مقررة الأحد على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه إلى ملعب المرداشيا.

كما غرم النجمة بمبلغ 30 مليون جراء انسحاب النادي من بطولاتي تحت العشرين والـ16 عاما.

اجتماع استثنائي لادارة النجمة

تعليقا على بيان إدارة ملعب جونيه البلدي عقدت إدارة نادي النجمة اجتماعا استثنائيا أكدت بعده في بيان انه بعد نجاح العرس الكروي الذي جمع النجمة والعهد تفاجأت الادارة ببيان إدارة ملعب جونيه البلدي والموقف لعدم الموافقة على استقبال أي مباراة يكون فيها جمهور النجمة طرفًا حاضرًا وهو أمر مستهجن على الرغم من ضآلة الشوائب التي حصلت.

وطالب النجمة الدولة من خلال وزارة الشباب والرياضة بإعادة صيانة المنشآت والملاعب ورفعت الصوت عاليًا لانقاذ ملعب المدينة الرياضية وبيروت البلدي وملعب برج حمود والملعب الأولمبي في طرابلس.

ولاحقًا صبَّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي جام غضبهم على قرار إدارة الملعب ليعود رئيس النجمة مازن الزعني ويناشد جماهير الفريق حذف أي منشور تم فيه الاساءة للبلدية.

على اثر ذلك، تجاوب رئيس البلدية جوان الحبيش مع طلب الزعني الاجتماع معه لمعالجة القضية.

وليلًا، صدر بيان عن رئيس البلدية جوان حبيش قال فيه إن "المنشآت الرياضية هي ملك للجميع وما الجدوى من تحطيمها ومن شتم الآخرين وهل نسكت عن التكسير مرارا؟ لن نسمح بذلك".

مدرب طرابلس أول ضحايا الدوري

أعلن نادي طرابلس الرياضي فك ارتباطه بالتراضي مع مدرب الفريق محمد دياب ليكون أول مدرب يقال بين أندية الدرجة الأولى.

ومن المفترض أن يتسلَّم المدرب التونسي مورسي قطاطة دفة المسؤولية.

لبنانالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة