رياضة

قفزة مهمة لمنتخب السلة في الترتيب الدولي

27/09/2022

قفزة مهمة لمنتخب السلة في الترتيب الدولي

تقدم لبنان عشرة مراكز في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة السلة بعد نهاية النافذة الثالثة من تصفيات كأس العالم.

وقفز لبنان للمركز 43 عالميًا والثالث عربيًا خلف تونس التي تحتل المركز العشرين عالميا والأردن الثانية عربيًا و35 عالميًا.

وحافظ منتخب الولايات المتحدة على صدارته للتصنيف العالمي وحل المنتخب الإسباني بطل أوروبا ثانيًا وأستراليا بطلة آسيا ثالثةً والأرجنتين تليها فرنسا وصربيا.

الرياضي إلى الدوحة

وصلت بعثة النادي الرياضي بيروت إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادًا للمشاركة في دورة "افنيو" الودية وبمشاركة ناديَي الحكمة والرياضي من لبنان والبشائر العماني والسد القطري.

وتنطلق البطولة الأربعاء وتستمر حتى الجمعة، ويفتتح الرياضي الدورة بمواجهة البشائر العماني تليها مواجهة الحكمة مع السد وتختتم المنافسات بمواجهة الرياضي والحكمة الجمعة.

منتخب الصالات يواصل تحضيراته في الكويت

أجرى المنتخب اللبناني لكرة القدم للصالات مرانه الرسمي في قاعة سعد العبد الله بنادي النصر التي تحتضن جميع مباريات بطولة آسيا الـ17 للعبة استعدادًا لمواجهة الصين تايبي.

وكانت المرة الأولى التي جمعت فيها تشكيلة مدرب المنتخب البرتغالي جواو مساء الاثنين.

المنتخب يختتم معسكره الثلاثاء

يختتم المنتخب اللبناني لكرة القدم معسكره الاعدادي الذي انطلق الأسبوع الماضي في مدينة طرابلس بإقامة مباراة تدريبية بين لاعبي المنتخب.

جمهور النجمة يعود لملعب جونيه

سيسمح بحضور 500 مشجع من جمهور النجمة لمباراة الفريق أمام شباب الساحل في قمة الجولة الرابعة للدوري السبت المقبل على ملعب جونيه البلدي بعدما سبق لإدارة الملعب وبلدية جونيه أن منعا جمهور النجمة من الحضور على اثر الأحداث التي رافقت مباراة النبيذي أمام العهد، إلا أن الاتصالات التي جرت بين رئيس النادي مازن الزعني ورئيس اتحاد بلديات فتوح كسروان جوان حبيش أفضت إلى الاتفاق على عدد محدود.

اتحاد كرة القدم يعلن برنامج الجولة الرابعة

تنطلق منافسات الجولة الرابعة للدوري اللبناني لكرة القدم عند الثالثة والنصف عصر الجمعة بمواجهة الأنصار مع الشباب الغازية على ملعب بحمدون.

فيما يحلُّ الحكمة ضيفًا على طرابلس على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي عند الثالثة والنصف والنجمة يصطدم بشباب الساحل عند الرابعة عصرًا في جونيه.

وتختتم الجولة عند الثالثة والنصف عصر الأحد حيث يواجه الصفاء البرج على ملعب جونيه، ويستضيف التضامن صور الإخاء على ملعب صور، ويستقبل السلام زغرتا العهد على ملعبه في المرداشيا.

لبنانكرة القدمكرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة