فلسطين

27/03/2019

"حماس": قطاع غزة سيبقى عصيا على الانكسار

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن القصف الإسرائيلي المتكرر على قطاع غزة لن يرمم المعنوية المنهزمة لقوات الاحتلال أو يكسب قيادته إنجازا موهوما.

وقال المتحدث باسم "حماس" عبداللطيف القانوع إن "القصف المتكرر من قبل الاحتلال لم يرمم المعنوية المنهزمة لجيش الاحتلال أو يكسب قيادته إنجازا موهوما"، مشدد على أن "المقاومة تدير الميدان بكل حكمة واقتدار".

بدوره، قال متحدث آخر باسم الحركة حازم قاسم  إن "قطاع غزة ومقاومته سيبقى عصية على الانكسار وسيفرض إرادته على المحتل في كل مرة، كما سينزع حقه في العيش بحرية وكرامة وسيكسر الحصار عن نفسه"، مؤكدا أن المقاومة تمارس حقها في الدفاع عن شعبها في مواجهة العدوان الإسرائيلي وستمارس هذا الحق والواجب في كل مرة يعتدي المحتل على الشعب الفلسطيني.

وقال قاسم إن "الأداء الموحد لفصائل المقاومة في مواجهة العدوان الإسرائيلي على غزة يؤكد مرة أخرى أن وحدتنا في الميدان هي أحد عوامل صمود الشعب الفلسطيني وانتصار مقاومته"، مضيفا أن "الالتفاف الشعبي حول المقاومة يشكل الدرع الحامي والسند والظهر لهذه المقاومة وهي تواجه الة الحرب الإسرائيلية".

ونفذت طائرات حربية معادية في ساعات الفجر الأولى سلسلة غارات على مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في جنوب قطاع غزة دون وقوع إصابات.
 

إقرأ المزيد في: فلسطين

خبر عاجل