طوفان الأقصى

رياضة

منتخب الصالات يواجه تايبيه في افتتاح مبارياته في بطولة آسيا
28/09/2022

منتخب الصالات يواجه تايبيه في افتتاح مبارياته في بطولة آسيا

يطمح المنتخب اللبناني لكرة القدم للصالات لتحقيق بداية قوية في بطولة آسيا لكرة القدم للصالات عندما يواجه منتخب الصين تايبيه عند الثامنة مساء الأربعاء في افتتاح مبارياته في بطولة آسيا التي تستضيفها الكويت ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وتواجه إيران حاملة اللقب أندونسيا.

وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني البرتوغالي جواو الميدا على ضرورة تحقيق الفوز وهدفنا تقديم الصورة الأفضل واللاعبين يحتاجون لمزيد من الخبرة وطموحنا التعلم والتطور في البطولة والقتال من أجل المنافسة.

ولفت إلى أنه حاول تغيير عدة أمور في الفريق واللاعبين تقبلوا الأمر، مشيدا بالروح الجماعية في الفريق.

وخسر المنتخب العراقي المباراة الافتتاحية أمام نظيره التايلندي بثلاثة أهداف لهدفين بعد أن كان متقدما.

واكتسحت الكويت المضيفة سلطنة عمان بسبعة أهداف لهدفين لحساب المجموعة الأولى.

وضمن منافسات المجموعة الثانية خسرت طاجاكستان أمام البحرين بأربعة أهداف لثلاثة، واكتسحت اوزباكستان تركمانستان بثمانية أهداف نظيفة.

معسكر المنتخب الوطني مهم

أكد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ان معسكر المنتخب الأول مهم للغاية من أجل تعرف المدرب الجديد الصربي الكسندر التش على اللاعبين. وأوضح حيدر ان الهدف الأساسي هو التحضير لبطولة آسيا لكرة القدم، مشيرا إلى أن هدف الاتحاد بناء هيكل قوي لمنتخب حاضر استعدادا للبطولة القارية.

وكشف حيدر عن إقامة عدة معسكرات خارجية استعدادا للحدث القاري، متحدثا عن ثقة الاتحاد باللاعبين القادرين على استعادة مكانة لبنان الحقيقية.

وأنهى الثلاثاء المنتخب الوطني معسكره الذي استمر على أكثر من أسبوع في طرابلس بإقامة مباراة تقسيمية بين لاعبي المنتخب على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي أشبه بتمرينة بين أفراد المنتخب الواحد.

ولقيت مباراة المنتخب التي جرت جملة من ردود الفعل الناقدة لدى الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

الرياضي يفتتح دورة "افنيو" الدولية

يفتتح النادي الرياضي اللبناني مبارياته في دورة افنيو الدولية في العاصمة القطرية الدوحة بمواجهة البشائر العماني عند الرابعة عصرا في صالة الغرافة على أن يواجه الحكمة السد القطري عند السادسة.
 

لبنان

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل