رياضة

اتحاد كرة القدم ينقل مباراة الأنصار والصفاء إلى بحمدون

05/10/2022

اتحاد كرة القدم ينقل مباراة الأنصار والصفاء إلى بحمدون

أجرى الاتحاد اللبناني لكرة القدم تعديلا على مباريات الجولة الخامسة حيث تم نقل مباراة التضامن صور والبرج من الجمعة إلى الأحد لتصبح على ملعب جونيه البلدي.

وتم نقل مباراة الأنصار والصفاء من ملعب جونيه إلى ملعب بحمدون البلدي ليرسل الأنصار اعتراضًا يطالب فيه الاتحاد بإعادة المباراة إلى جونيه لأنه يتعلق بحضور الجماهير كون سعة الملعب الاستيعابية أكبر.

علما أن إدارة ملعب جونيه رفضت إقامة أي مباراة نهار الجمعة لوجود حجوزات للأكاديميات الكروية الخاصة.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد اللبناني لكرة القدم غرمت نادي السلام زغرتا خمسة ملايين ليرة بسبب الجمهور وتوجيه إنذار خطي لرئيس نادي السلام اصطفان فرنجية كما اوقفت لاعب التضامن صور النيجيري كرستيان لثلاث مباريات بالإضافة إلى لاعب الإخاء محمد المسوي لثلاث مباريات أيضا عقب طردهم في مباراة الفريقين.

هاشم حيدر نائبا لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

فاز رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر بالتزكية بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ليخلف القطري سعود المهندي بعدما لم يترشح أحد.

وكان حيدر دخل اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي قبل سبع سنوات ويترأس لجنة الاتحادات الوطنية ليتولى التنسيق مع الاتحادات المحلية ومتابعة مشاكلها.

وحيدر أول لبناني يصل لمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا.

وحافظ البحريني سلمان بن ابراهيم على منصبه رئيسًا للاتحاد القاري لولاية ثالثة تستمر حتى العام 2027.

الحكمة يكتسح هومنتمن في دوري كرة السلة

اكتسح الحكمة ضيفه الهومنتمن 99-49 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب غزير ضمن منافسات الجولة الأولى.

ومن جهة ثانية تفتتح الأربعاء منافسات البطولة العربية لكرة السلة في الكويت ويشارك ناديا بيروت حامل اللقب والرياضي الذي يفتتح مبارياته الخميس بمواجهة الغرافة القطرية بينما يلتقي بيروت وداد بوفريك الجزائري.

إيران واليابان إلى نصف نهائي بطولة آسيا لكرة الصالات

بلغت إيران حاملة اللقب نصف نهائي بطولة آسيا لكرة الصالات المقامة في الكويت حتى الثامن من الجاري باكتساحها فيتنام بثمانية أهداف لهدف لتضرب موعدا مع تايلند التي تجاوزت طاجاكستان بثلاثة أهداف لهدفين.

وعبرت اليابان إلى المربع الذهبي بتجاوزها أندونسيا بثلاثة أهداف لهدفين لتلتقي أوزباكستان التي هزمت الكويت المضيفة بثلاثية.

لبنانالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة