رياضة

انتر يطيح ببرشلونة وفوز لليفربول ونابولي يكتسح أياكس

05/10/2022

انتر يطيح ببرشلونة وفوز لليفربول ونابولي يكتسح أياكس

حسم انتر الإيطالي موقعة سانسيرو وتغلب على ضيفه برشلونة الاسباني بهدف أحرزه شاناوغلو في قمة الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لدوري الأبطال ليرفع انتر رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني ملحقًا الهزيمة الثانية بالنادي الكاتالوني.

وبات بايرن ميونخ الألماني على مقربة من الدور ثمن النهائي بعدما حقق فوزه الثالث تواليًا على بلزن التشيكي بخماسية نظيفة.

وضع نابولي قدمًا في ثمن نهائي دوري الأبطال باكتساحه أياكس الهولندي بستة أهداف لهدف ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى ليرفع متصدر الدوري الإيطالي رصيده إلى تسع نقاط في القمة.

وتجاوز ليفربول عثراته في الفترة الأخيرة ليهزم راينجرز الأسكوتلندي بهدفين ليرتقي المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط وسجل ارنولد ومحمد صلاح هدفي الريدز.

وواصل كلوب بروج البلجيكي انطلاقته المثالية في المسابقة القارية وتغلب على اتلاتيكو مدريد الاسباني بهدفين لحساب المجموعة الثانية
وأنعش بورتو آماله بالتأهل بفوزه على ليفركوزن بهدفين.

وتعادل انترخت فرانكفورت الألماني مع توتنهام سلبا لحساب المجموعة الرابعة فيما أبقى مارسيليا الفرنسي على حظوظه بالتأهل بفوزه الكبير على سبورتينغ البرتوغالي بأربعة أهداف لهدف.

باريس تمنع المونديال في المناطق العامة

قررت العاصمة الفرنسية باريس عدم بث مباريات مونديال قطر على الشاشات العملاقة في المناطق العامة بسبب مشكلة تتعلق بالأثر البيئي والظروف التي تم فيها بناء المنشآت الرياضية في قطر.

وتأتي خطوة باريس وسط تحركات مماثلة من قبل مدن فرنسية أخرى.

ايقاف المدير التنفيذي لنادي إريما

قررت السلطات المحلية الأندونسية إيقاف المدير التنفيذي لنادي إريما ورئيس طاقم الأمن مدى الحياة عقب الكارثة الدامية التي شهدتها البلاد وأدت لوفاة 125 شخصًا عقب اقتحام آلاف المشجعين من جمهور إريما ملعب كرة القدم على اثر خسارة الفريق مباراته بثلاثة أهداف لهدفين.

وأمر الرئيس الأندونسي بتعويضات تصل إلى 3200 دولار لكل أسرى من أسر الضحايا.
 

كرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة