يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

الجهاد الإسلامي تنعى الشهيد علاء نصر زغل وتؤكد على استمرار المقاومة
05/10/2022

الجهاد الإسلامي تنعى الشهيد علاء نصر زغل وتؤكد على استمرار المقاومة

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء، الشهيد البطل "علاء نصر زغل" (21 عامًا) الذي ارتقى خلال اشتباك عنيف مع قوات الاحتلال التي حاصرت منزل المطارَد الأسير سلمان عمران في قرية دير الحطب بمحافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وجاء في بيان للحركة: "لقد تقدم مجاهدو سرايا القدس في كتيبة نابلس صفوف الدفاع عن المجاهد سلمان عمران في دير الحطب شرق نابلس، وكانوا يذودون عن أبناء شعبهم بأرواحهم ودمائهم حتى اللحظة الأخيرة".

وأَضاف البيان: "إن الملحمة البطولية التي سطرها فرسان جبل النار، والنفير، والإسناد، لإخوانهم في الميدان، تمثل نموذجًا مشرّفًا يليق بتضحيات شعبنا، وإن مقاومتنا التي تشتبك على قلب رجل واحد، لن تتخلى عن واجبها حتى دحر وزوال الاحتلال".

وأكدت الحركة استمرار حق الشعب الفلسطيني في المقاومة على امتداد الأرض السليبة ومواجهة الغاصبين وحملة تدنيس المقدسات، داعية إلى "تكاتف الصفوف وتكثيف الجهود للعمل على إبقاء جذوة الصراع حتى استنزاف العدو ومنع استقراره على أرضنا".

وتقدمت حركة الجهاد الإسلامي، بالتعزية والمواساة من ذوي الشهيد علاء الزغل الكرام، سائلةً الله لهم الصبر والسلوان وأن يجعل دم نجلهم ذخرًا لشعبنا، معاهدةً الشهداء على الوفاء لدمهم الطاهر حتى النصر والتحرير.

الجهاد الاسلاميالكيان المؤقت

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل