رياضة

سقوط كبير لميلان 

06/10/2022

سقوط كبير لميلان 

ارتقى فريق تشلسي الإنجليزي إلى وصافة المجموعة الخامسة، بفوزه المستحق على ضيفه ميلان، بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الثالثة لدوري الأبطال الأوروبي.

واحرز فوفانا وأوباميانغ وجايمز أهداف البلوز في الدقائق 24 و56 و61.

وانتزع سالزبورغ صدارة المجموعة، بالرغم من أنه حقق فوزه الأول في دوري المجموعات على حساب دينامو زغرب، بهدف اوكافور من ركلة جزاء، قبل ثلث ساعة من النهاية.

ورفع الفريق النمساوي رصيده إلى خمس نقاط في الصدارة، في حين تجمد رصيد الفريق الكرواتي، عند ثلاث نقاط، متذيلًا لترتيب المجموعة.

وضمن منافسات المجموعة السابعة، اكتسح بروسيا دورتموند، مضيفه اشبيليا بأربعة أهداف لهدف، لتؤدي نتيجة اللقاء للاطاحة بمدرب اشبيليا جوليان لوبيتيغي بعد البداية المخيبة هذا الموسم.

وأحرز غيريرو وبلنغهام وكريم اديم وبراند أهداف الفريق الألماني، بينما سجل الدولي المغربي يوسف النصيري هدفًا شرفيًا للفريق الأندلوسي.

ورفع دورتموند رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد اشبيليا، عند نقطة في المركز الثالث، علمًا أن اشبيليا يقبع في المركز السابع عشر في الدوري المحلي.

وقطعا مانشستر سيتي شوطًا كبيرًا نحو بلوغ الدور ثمن النهائي، مواصلًا نتائجه المميزة، باكتساح هكوبنهاغن بخماسية نظيفة.

وافتتح النجم النرويجي ارلينغ هلاند، مسلسل الأهداف، بعد سبع دقائق على البداية، ليعود ويوقع على الثنائية في الدقيقة 32، ووسع  خوتشولافا النتيجة بهدف خطأ في مرماه، عند الدقيقة 39، وعزز الجزائري رياض محرز النتيجة بهدف رابع من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 55، قبل أن يختم خليان النتيجة بهدف خامس في الدقيقة 76.

وحقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على شختار الأوكراني، بهدفين لهدف ضمن منافسات المجموعة السادسة، ليرفع الملكي الذي حقق انتصاره الثالث رصيده إلى تسع نقاط.

ومنح البرازيلي رودريغو الأسبقية لأصحاب الدار، بعد 13 دقيقة على البداية، وأضاف مواطنه فنيسيوس الهدف الثاني في الدقيقة 28، وأحرز لاكسندر هدف الأوكران الوحيد.

وهزم لايف تشج سلتك بثلاثة أهداف لهدف ليحقق الفريق الألماني فوزه الأول في دوري المجموعات. وتعادل باريس سان جرمان مع بنفيكا بهدف لهدف في قمة المجموعة الثامنة، وأحرز ليونال ميسي هدف الفريق الباريسي، الذي أدرك لاعبه دانالو التعادل عن طريق الخطأ ليتساوى الفريقان بسبع نقاط مع أسبقية لبطل فرنسا بفارق الأهداف.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل