فلسطين

استشهاد فلسطينييْن اثنين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

07/10/2022

استشهاد فلسطينييْن اثنين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

استشهد فلسطينيان، اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في الضفة الغربية المحتلة، فيما ارتفع عدد الاصابات في صفوف الشبان الفلسطينيين خلال المواجهات مع قوات الاحتلال إلى 50 إصابة، بحسب الهلال الأحمر الفلسطيني.

 

استشهاد فلسطينييْن اثنين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية، فإنّ الطفل عادل إبراهيم عادل داود (14 عامًا)، استشهد متأثرًا بجروحه الحرجة التي أصيب بها، بعدما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي على رأسه، عصر اليوم، في قلقيلية.

فيما استشهد الشاب مهدي محمد لدادوة، متأثرًا بجروحه الحرجة التي أصيب بها، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في قرية المزرعة شمال غرب رام الله

ونقل الشاب لدادوة إلى مستشفى الاستشاري في رام الله، مصابًا بجروح حرجة، حيث حاولت قوات الاحتلال اختطافه بعد إصابته، إلاّ أنّ مجموعة من المواطنين الفلسطينيين تصدوا لهم ونجحوا بنقله للمستشفى.

وبحسب شهود عيان، فإنّ قوات الاحتلال أطلقت النار على الشبان لدى تصديهم للمستوطنين الذين اقتحموا القرية وهاجموا سكانها، ما أدّى لاندلاع مواجهات، وأصيب شاب آخر بجروح متوسطة.

في غضون ذلك، ذكر الهلال الأحمر الفلسطيني أنّ حصيلة ما تعاملت معه طواقمه في المواجهات، بلغت 50، منها 33 إصابة غاز، و9 مطاط، و8 ضرب واعتداء.

وأشار إلى أنه تم الاعتداء على طاقم الإسعاف بالضرب.

فلسطين المحتلةالهلال الاحمر الفلسطيني

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة