ramadan2024

رياضة

انتصار ثانٍ لبيروت والرياضي في البطولة العربية لكرة السلة
08/10/2022

انتصار ثانٍ لبيروت والرياضي في البطولة العربية لكرة السلة

حقق فريق بيروت لكرة السلة انتصاره الثاني في البطولة العربية للأندية المقامة في الكويت وذلك على حساب جامعة دجلة العراقي وبنتيجة 84 80 ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة.

وأنهى الفريق العراقي الربع الأول متقدما بنتيجة 21 13، ليستعيد بطل العرب المبادرة في الربع الثاني الذي أنهاه رفاق مايكل ديكسون بفارق تسع نقاط 38 29، وتواصل المد الهجومي لبيروت في الربع الثالث ليتوسع الفارق إلى 12 نقطة 59 47، قبل أن ينتفض الفريق العراقي في الربع الأخير ويقلص النتيجة ليخسر بفارق أربع نقاط.

واكتسح الرياضي اللبناني الميناء اليمني 103 54 ليحقق الأصفر فوزه الثاني ويرفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثانية.

انتصار أول للـ"n s a" في دوري كرة السلة

حققت أكاديمية "n s a" انتصاره الأول في دوري الدرجة الأولى لكرة السلة عقب تجاوزه بيبلوس بنتيجة  84 67.

وأحرز الأمريكي فارلي 24 نقطة، وأضاف نديم سعيد 21 نقطة للفائز.

العهد جاهز لمواجهة طرابلس

أكَّد المدير الفني لنادي العهد باسم مرمر أن فريقه جاهز لمواجهة طرابلس عصر السبت ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وقال مرمر خلال المؤتمر الصحافي الدوري الذي يسبق المباراة ان فريقه سيكون حاضرا وقرار السلام باستضافة المباراة انعكس ايجابيا على اللاعبين والجهاز الفني لمعرفة مصير المباراة.

وكان السلام قد أعلن موافقته على استضافة ملعب المرداشيا للمباراة السبت بعدما سبق للفريق الشمالي أن أعلن في بيان الخميس أنه يرفض إقامة أي مباراة على ملعب المرداشيا لا يكون السلام فيها طرفا.

وأكد السلام موافقته بعد اتصالات جرت مع السلام من قبل أمين عام الاتحاد اللبناني جهاد الشحف وبعض المسؤولين لدراسة ما تعرض له السلام من ظلم تحكيمي خلال اجتماع اللجنة التنفيذية الثلاثاء المقبل.

لبنانكرة القدمكرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل