ramadan2024

رياضة

منتخب لبنان يواجه الكويت وديًّا الشهر المقبل
12/10/2022

منتخب لبنان يواجه الكويت وديًّا الشهر المقبل

يخوض المنتخب اللبناني لكرة القدم مباراة دولية ودية أمام نظيره الكويتي في الكويت في العشرين من تشرين الثاني المقبل، وهو نفس تاريخ افتتاح نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وستكون المباراة الأولى للمنتخب الوطني تحت اشراف مدربه الصربي الكسندر التش.

كما قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم إقامة مباريات الجولة السادسة على الشكل التالي: تفتتح الجولة عند الثالثة والنصف عصر الجمعة بمباراة الصفاء والحكمة على ملعب بحمدون البلدي. ويواجه النجمة طرابلس الرياضي عند الثالثة عصر السبت على ملعب جونيه، علمًا أنه حتى الآن لم يتم تحديد عدد جمهور النجمة لمتابعة المباراة.

ويلتقي البرج المتصدر بالإخاء متذيل الترتيب عند الثالثة والنصف على ملعب الصفاء.

وتختتم الجولة الأحد فيواجه شباب الساحل السلام زغرتا على ملعب العهد، ويحل العهد ضيفًا على الشباب الغازية على ملعب "الإمام السيد موسى الصدر" في بلدة أنصار عند الثالثة والنصف.

ويصطدم الأنصار بالتضامن صور عند الرابعة على ملعب جونيه البلدي.

بيروت يواجه الرياضي في ربع نهائي البطولة العربية

في سياق آخر، يواجه بيروت بطل لبنان غريمه الرياضي عند الثالثة عصر الأربعاء ضمن ربع نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلة.

ويطمح بيروت لتحقيق فوز جديد، والعبور إلى المربع الذهبي، معولًا على كوكبة من النجوم في مختلف المراكز على رأسهم علي حيدر، وجيرار حدديان، وصانع الألعاب الأجنبي ​ايلي رستم.

فيما يمني الرياضي الذي خسر أمام الأهلي في ختام دوري المجموعات النفس بتجاوز بيروت، معتمدًا على علي منصور، وهايك، والأمريكي مايكل، الذي تألق في المباراة الأخيرة، إلى أمير سعود، وكريم زينون، لتحقيق المطلوب وبلوغ نصف النهائي.

المنتخب اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة