عشرة الفجر - 2023

فلسطين

نصرةً للأقصى والبطل عدي التميمي.. آلاف الفلسطيين يخرجون في غزة

22/10/2022

نصرةً للأقصى والبطل عدي التميمي.. آلاف الفلسطيين يخرجون في غزة

شارك الآلاف من المواطنين في مسيرة حاشدة في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة أمس، نظمتها حركة "حماس" نصرة للأقصى، وإشادة ببطولة الشهيد عدي التميمي، ودعمًا لانتفاضة الضفة الغربية في وجه الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

وانطلقت المسيرة من جميع مساجد جباليا بعد صلاة الجمعة، ورفع المشاركون لافتات تتضامن مع شهداء الضفة وتضحيات القدس ورجالها.

الهندي 

عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" سهيل الهندي أشاد ببطولة التميمي "الذي أرسل رسائل القدس والأقصى بجندلة جنود الاحتلال بسلاحه البسيط، مقبلًا غير مدبر".

وقال الهندي إن "الشهيد المقدام عدي التميمي سيبقى ملهمًا لكل الشباب الثائرين في الضفة"، موجهًا التحية لروحه، "ولمخيم شعفاط الذي حماه وآواه".

وأكد أن "جنين القسام ونابلس جبل النار ستفيان بعهد عدي التميمي للشهداء والأبطال والمجاهدين، وستتعانق بنادق المقاومين في غزة وفي الضفة والداخل المحتل، وسندخل الأقصى فاتحين محررين قريبًا".

ووجّه الهندي التحية للمدن الفلسطينية في الضفة المحتلة التي تقارع المحتل، وخصّ أهل القدس الذين يذودون عن حياض الأقصى والقدس وينوبون عن الأمة بصدورهم العارية.

وشدد على أن حركة "حماس" ستبقى على عهد الشهداء وستحمل أماناتهم حتى التحرير، داعيًا الأمة العربية والإسلامية لتقوم بواجبها تجاه القدس والمسجد الأقصى.

فلسطين المحتلةحركة المقاومة الإسلامية ـ حماسالمسجد الأقصى

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة