عشرة الفجر - 2023

رياضة

"النجمة" يسقط "الغازية" 

22/10/2022

"النجمة" يسقط "الغازية" 

واصل "النجمة" صحوته وحقق فوزًا جديدًا على حساب الشباب الغازية بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الجمعة على ملعب "أمين عبد النور" البلدي في بحمدون، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري اللبناني لكرة القدم، ليرفع "النجمة" الذي حقق فوزه الخامس هذا الموسم رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا متساويًا مع "العهد" الوصيف، فيما تجمد رصيد "الغازية" عند خمس نقاط.

كما نجح "النجمة" بإنهاء المهمة منذ الشوط الأول، وتسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة، بعد ضغط مارسه هز شباك الحارس أحمد دياب، لينجح حسن كوراني في افتتاح التسجيل من ركلة جزاء قبل دقيقتين من النهاية، ويضيف علي علاء الدين الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، فشل رجال المدرب بلال فليفل في استغلال الفرص التي اتيحت وتعزيز النتيجة، فيما لم تثمر افضلية الغازية ومحاولته هز شباك الحارس علي السبع، بالرغم من السيطرة الميدانية التي لم تترجم لفرص حقيقية، لينتهي اللقاء بفوز نبيذي بهدفين، وبحصد النقاط الثلاث.

وتستكمل الجولة اليوم السبت بلقاء قمة يجمع "البرج" المتصدر وصاحب الانتصارات الستة بـ "الأنصار" صاحب أفضل خط هجومي، في مواجهة نارية عند الرابعة عصرًا على ملعب "مجمع الرئيس فؤاد شهاب" في جونيه.

ويدخل "الأنصار" الرابع مؤقتًا وعينه على الفوز والحاق الخسارة الأولى بالفريق الأصفر، معولًا على خط هجوم ضارب بقيادة السنيغالي حج مالك هداف الدوري بثمانية أهداف، والمتألق حسن معتوق صاحب الأهداف الخمسة، مع خطي وسط ودفاع جيدان لمساندة خط المقدمة والعمل على الخروج من جونيه بالنقاط الثلاث.

في المقابل، يطمح "البرج" صاحب البداية الممتازة لمواصلة سجله الخالي من الخسائر، وتحقيق انتصار جديد في بداية مرحلة جديدة لكتيبة أسامة الصقر، التي ستواجه على مدى الأسابيع المقبلة أندية المقدمة.

ويعول "البرج" على حارسه عبد الكريم صالح، وعناصر الخبرة في خط دفاعه ولاعبه الغاني سارفو، إلى الهداف الشاب محمد صادق صاحب الأهداف الخمسة في الدوري، لمحاولة تحقيق الفوز السابع تواليًا والابتعاد أكثر فأكثر في الترتيب.

ويلتقي عند الثالثة "الاخاء" بضيفه "السلام زغرتا" على "ملعب أمين عبد النور البلدي" في بحمدون، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، فمتذيل الترتيب يبحث عن أولى نقاطه هذا الموسم أمام خصم شمالي عنيد، لم يقدم ما يقنع ويملك ثلاث نقاط من عشر جولات، لذا يصعب التكهن بهوية الفائز.

كرة القدمنادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة