ramadan2024

فلسطين

"عرين الأسود": مقاتلونا نفذوا معركة أسطورية بعد اقتحام قوات الاحتلال لمنطقة قبر يوسف
09/11/2022

"عرين الأسود": مقاتلونا نفذوا معركة أسطورية بعد اقتحام قوات الاحتلال لمنطقة قبر يوسف


أكدت مجموعة "عرين الأسود" في فلسطين، أنّ مقاتليها بالتنسيق مع كتيبة بلاطة ورفاق الفاروق، نفّذوا معركة أسطورية مع الاحتلال، عقب اقتحام منطقة قبر يوسف في محافظة نابلس، شمال الضفة المحتلة.

وأضافت في بيان أنّ "اقتحام قوات الاحتلال لقبر يوسف كلّفها من الجهد والعتاد ما يحتاجه العدو لاجتياح دولة عربية، من فرق قناصة ووحدات خاصة ومستعربين وقوات مؤللة عالية التحصين لنقل قادة اليمين الصهيوني من أجل أخذ صورة في القبر ليظهر العدو أمام شعبه مظهر القوي".

وتابع البيان "لكنّ الهدف الحقيقي من الإقتحام هو إيصال رسالة لقادة اليمين أنفسهم من قبل قادة الجيش أن لا تضغطوا علينا، وأقنعوا المستوطنين بعدم الضغط علينا بموضوع الصلاة، فها أنتم دخلتم وخرجتم تحت زخات الرصاص، وبالفعل علّق أحد قادتهم منذ وصل إلى القبر (اننا وصلنا تحت زخات الرصاص والقنابل، لا يعلم "الإرهابيون" أننا جئنا من أوروبا بهذه الصورة وتحت زخات الرصاص)".

وأردف "هنا نقف إجلالًا وإكبارًا لروح الشهيد المشتبك مهدي حشاش رفيق الشهداء وبطل الكتيبة وأسد العرين، ونقول لأبناء شعبنا "عندما تراهم عادوا يدخلون آمنين بباصاتهم ومركباتهم ولا يُمطرون بالرصاص إعلم أنّ العرين إنتهى، ولكن هيهات هيهات".

ووجه البيان اللوم والعتب "للأحبة لإخوانا وسائل الإعلام والصحفيين"، وأضاف "أنتم مقصرون جدًا بتغطية الأحداث، لقد خلقت الصحافة للحروب لا للمؤتمرات الصحفية والجنائز، وإنْ كان هناك أيّ توجيه لكم بإهمال الأحداث والإشتباكات على أمل أن تعود الحياة لطبيعتها، نقول لمن مرّر هذه المعلومة لكم، "إذا عاد وديع ومهدي والمبسلط والنابلسي والعزيزي والشيشاني وباقي الشهداء والقائمة تطول، إنْ عادوا للحياة ستعود الحياة إلى طبيعتها، سنفهم الصخر والحجر والبشر أن لا حياة طبيعية وهناك إحتلال جاثم على صدورنا".

فصائل المقاومة الفلسطينيةالهلال الاحمر الفلسطيني

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة