فلسطين

مقاومون يستهدفون حاجز الجلمة في جنين بعبوة شديدة الانفجار

23/11/2022

مقاومون يستهدفون حاجز الجلمة في جنين بعبوة شديدة الانفجار

استهدف مقاومون فلسطينيون، مساء اليوم الأربعاء، حاجز الجلمة "الإسرائيلي" في جنين شمال الضفة الغربية المحتلة بعبوة شديدة الانفجار.

وقالت مصادر فلسطينية: "إن مقاومين استهدفوا قوات الاحتلال الصهيوني المتمركزة قرب حاجز الجلمة شمال جنين بعبوة شديدة الانفجار"، ولم ترد أي معلومات عن وجود إصابات.

وأشارت وسائل اعلام العدو، إلى أنّ مقاومين فلسطينيين ألقوا عبوة متفجرة نحو قوة من الجيش عند حاجز الجلمة دون وقوع إصابات.

إلى ذلك، استشهد شابان فلسطينيان، مساء اليوم الأربعاء، متأثران بجراحهما برصاص قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، في نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد الشاب محمد هشام محمد أبو كشك " 22 عاماً" متأثراً بجروح خطيرة بعد إصابته برصاصة في البطن أطلقها عليه جنود الاحتلال خلال اقتحام نابلس ليلة أمس.

كما أعلنت الوزارة في وقت لاحق، عن استشهاد الشاب محمد حرز الله من نابلس، متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في اشتباك يوم 24/7/2022 لحظة اغتيال قوات الاحتلال للعزيزي وعبود صبح، حيث كانت حالته خطرة ويرقد بالمستشفى.

مقاومون يستهدفون حاجز الجلمة في جنين بعبوة شديدة الانفجار

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، مساء أمس الثلاثاء، المنطقة الشرقية لمدينة نابلس شمال الضفة المحتلة، تمهيداً لاقتحام المستوطنين قبر يوسف.

وفي السياق، أغلقت قوات الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، أحد مداخل بلدة عزون شرق قلقيلية في الضفة الغربية المحتلة، بعد سماع صوت إطلاق نار في المنطقة.

وأفادت مصادر فلسطينية في المنطقة، بأنّ قوات الاحتلال أغلقت أحد مداخل بلدة عزون، ومنعت حركة المركبات والمواطنين فيه، وذلك بعد سماع صوت اطلاق للرصاص في المنطقة.

فلسطين المحتلةجيش الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة